التخطي إلى المحتوى
المهن المطلوبة من وزارة القوى العاملة للسفر للخليج والأوراق المطلوبة وبداية التقديم اليوم
المهن المطلوبة من وزارة القوى العاملة للسفر للخليج والأوراق المطلوبة وبداية التقديم اليوم، وظائف الخليج المتاحة، وزارة القوى العاملة، محمد سعفان،

بداية من اليوم الأحد وحتى الخميس الموافق 14 سبتمبر، سوف تتلقى وزارة القوى العاملة طلبات 510 من الراغبين في العمل في دول الخليج، وتتوافر هذه الفرص في 3 شركات والتي تعمل في مجال التجارة والمقاولات والمرطبات، وأوضح وزير القوى العاملة محمد سعفان أن هذه المهن تتوافر في احد دول الخليج بمرتبات جيدة تتراوح ما بين 6 إلي 15 ألف بالجنية المصري، فضلا عن توفر بدلات أخرى مثل توفير السكن وتذكرة السفر، والمواصلات.

المهن المطلوبة في الشركة الأولي:

بناء حواجز طرق، ومشغل مدخلة صغيرة، ولحام بلته (3G)،بحري ربع، كما تطلب خبرة بمشاريع الطرق للعمل بزاد مواسير، أما عن الخبرة المطلوبة فلا يجب أن تقل عن 5 سنوات، والسن لا يقل عن 25 سنة، والعامل سنه لا يقل عن 21 سنة بجانب خبرة سنتان فأكثر.

المهن المطلوبة في الشركة الثانية:

نجار مؤهل متوسط أو بدون، ويجب توفر لديه خبرة في محطات المياه والمترو، والقناطر والسدود، ومحطات الكهرباء،  أما عن السن يتراوح من 25 ل 40 سنة، كما تطلب الشركة عامل سنه يتراوح من 21 ل 35 سنة، ولا يشترط خبرة.

المهن المطلوبة في الشركة الثالثة:

موزع مبيعات خبرة 5 سنوات، ويجب أن يتراوح سنه ما بين 25 سنة و35 سنة، وأن يكون معه رخصة قيادة درجة 3 على الأقل، كما تطلب الشركة عامل بيع سنه يتراوح ما بين 21 و30 سنة، ولا يشترط خبرة.

مكان التقديم:

تقدم الطلبات إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل بالعنوان الأتي

“3 شارع يوسف عباس- القاهرة ( مدينة نصر )”، وذلك بديوان عام وزارة القوى العاملة.

الأوراق المطلوبة في التقديم:

1- السيرة الذاتية .

2- جواز سفر صالح لمدة 3 سنوات ( صورة واضحة ملونة).

الأوراق المطلوبة عند حضور المقابلة:

1- شهادات التخرج.

2- اصل جواز السفر.

3- شهادات الخبرة.

4- صورة شخصية حديثة.

قد يهمك أيضا

التعليقات