تفاصيل مشروع مصر إيطاليا بالعاصمة الإدارية المتر ب12 ألف جنيه

تفاصيل مشروع مصر إيطاليا بالعاصمة الإدارية المتر ب12 ألف جنيه
مشروع مصر إيطاليا- العاصمة الإدراية

تحدث رئيس مجلس إدارة مصر إيطاليا هاني العسال، عن قيام المجموعة بطرح وحداتها السكنية الشهر القادم  بمشروع مصر إيطاليا المقرر إنشائةبالعاصمة الإدارية، وسوف يصل سعر المتر إلى 12 ألف جنيه، وذلك بعد الانتهاء من التراخيص اللازمة، من قبل وزارة الإسكان، والوقوف على التصميم النهائي للمشروع، ولقد كشف العسال عن كون شركته لن تحقق أرباح أكثر من 8%.

تفاصيل مشروع مصر إيطاليا

سوف يقام مشروع مصر إيطاليا بالعاصمة الإدارية على مساحة تتجاوز 200 فدان، كانت قد اشترتهم المجموعة بالعاصمة الجديدة بمبلغ 2.06 مليار جنيه، وسوف يحتوي المشروع على مركز تجاري عالمي، سوف يقام على مساحة 90 ألف متر، وسيتم تشيد مدرسة دولية على مساحة 120 ألف متر، وأيضا مركز ثقافي ومسرح، وذلك على 10 ألاف متر وذلك الشق الخدمي بالمشروع.

القسم السكني بمشروع مصر إيطاليا، سوف يتم على ثلاث محاور رئيسية، أولها يتمثل في إنشاء وحدات سكنية على 100 فدان، والقسم الثاني يتمثل في تشيد فيلات على مساحة 50 فدان، والقسم الثالث مخصص له مساحة 30 فدان لم يستقر بعد على التصميم الخاص بها، حيث يفاضل مابين إنشاء كومبدونيوم، أو إنشاء أي فيلا، أو فيلات مستقلة، أو ستاند ألون.

وأكدت شركة مصر إيطاليا حرصها على طرح العديد من المشروعات العقارية، من أجل تنشيط سوق العقارات، حيث يعتبر من أهم القطاعات نمو بالأسواق المصرية.