الغضب يسطير على دونالد ترامب بسبب طائرة “أمير الكويت” الفاخرة

الغضب يسطير على دونالد ترامب بسبب طائرة “أمير الكويت” الفاخرة
العلاقات بين الكويت والولايات المتحدة

نشرت مصادر صحفية صباح اليوم في الولايات المتحدة، أخبار تتحدث عن حالة من الغضب تسيطر على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وذلك بعدما شعر الأخير بالحرج لكون طائرة ضيف الولايات المتحدة في الوقت الحالي، أمير دولة الكويت “الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح” تبدو أكثر رفاهية من طائرة الرئيس الأمريكي.

دونالد ترامب: الشيخ صباح “شخص جيد” ولكن أمر واحد فقط غير إيجابي في زيارته

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه سعيد للغاية بزيارة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، والتي جاءت من أجل زيادة التعاون بين الكويت والإمارات على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع الأخيرة في الوطن العربي وخاصة بالأزمة التي ضربت الخليج العربي وقطع العلاقات بين عدة دول عربية وبين دولة قطر.

وأشارت التقارير إلى أن القيادة في الولايات المتحدة ترى بأن التطور الذي حدث للعلاقات بين أمريكا والكويت هو تطور إيجابي، حيث أن العلاقات الحالية بين البلدين أقوى من أي وقت مضى.

ولكن ترامب تحدث مع معاونيه ومع مصادره الخاصة وأكد بان الأمر الوحيد الغير إيجابي خلال زيارة الرئيس الأمير صباح الأحمد، هو كون طائرة أمير الكويت تبدو أكثر رفاهية وأكثر طولًا من طائرة الرئيس الأمريكي بحوالي 100 قدم على حسب مصادر جريدة “بوليتكو” الأمريكية.

وذكرت الصحيفة ذاتها، بأن الرئيس الأمريكي يملك واحدة من أفضل الطائرات في العالم، وهي طائرة من طراز طائرة بوينج 757-200 وتحتوى على عدد كبير من الغرف الخاصة بمشاهدة التلفاز وكذلك غرف نوم للضيوف، بالإضافة إلى وجود غرفة اجتماعات داخل الطائرة.