موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز اليوم 22/9
نادي الزمالك

يتابع الملايين من عشاق كرة القدم الدوري المصري الممتاز حيث المتعة والإثارة منذ الأسابيع الأولى من البطولة وحتى نهايتها سواء المنافسة على القمة أو على الهروب من فخ الهبوط للدرجة الثانية، ومما يزيد من متعة الدوري المصري هو المستوى المرتفع لبعض الفرق التي بدأت في مزاحمة الأهلي والزمالك على قمة جدول الترتيب، ولكن إستمرار هذه الفرق بنفس المستوى حتى نهاية المشوار هو ما يسبب ابتعادها عن القمة مع اقتراب البطولة من المراحل الحاسمة.

يستمر الصراع الدائم والمستمر بين الأهلي صاحب أعلى رصيد من البطولات وبين الزمالك الذي ينافسه وبقوة كل موسم لحصد بطولة الدوري لزيادة رصيده من البطولة الأهم محلياً.

بدأ الزمالك مشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم بمباراة الإنتاج الحربي، سعياً لحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، لكن الإنتاج كان له رأي آخر وتسبب في فقدان الزمالك أول نقطتين له في البطولة بعد التعادل بهدف لكل منهما، بينما نجح الزمال في ثاني مبارياته في تحقيق الفوز بثلاثية على الداخلية.

مباراة الزمالك القادمة ستكون أمام المصري متصدر ترتيب الدوري الممتاز بست نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي فاز في مبارتين حتى الآن وتقام الجمعة 22 سبتمبر الساعة 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع أيضا:

متابعة مواعيد مباريات ونتائج وجدول ترتيب الدوري المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.