آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 8 سبتمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 8 سبتمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان نائب رئيس هيئة السكة الحديد المهندس رضا أبو هرجة عن الاستمرار في تشغيل قطارات العيد الإضافية حتى يوم الإثنين القادم الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري.

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل اللجنة الوطنية المصرية للحوكمة، وذلك برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية 19 شخصية عامة تمثل أطياف المجتمع المصري.

صرحت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة إلى 69 حالة، كما أعلن رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء هشام أبو سنة حالة الطوارئ بميناء نويبع البحري؛ استعدادا لقدوم أفواج الحج البري.

يلتقي اليوم الجمعة الداخلية مع بتروجيت في تمام الساعة الخامسة مساءا، المقاولون العرب مع الرجاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.61 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 750 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.