التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017-2018

تنطلق مساء الجمعة 8 سبتمبر 2017 مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017-2018 وذلك فى افتتاح البطولة التى يحمل لقبها النادى الأهلى ووصيف النسخة الماضية نادى مصر للمقاصة، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع والتوقيتات والملاعب التى تقام عليها المباريات بالتفصيل.

مواعيد مباريات الأسبع الأول من الدورى العام المصرى

– يوم الجمعة 8-9-2017 تقام مباراتين، حيث يتلقى فريق الداخلية مع بتروجيت فى الخامسة مساءً على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويلتقى فريق المقاولون العرب مع الرجاء على استاد المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساءً.

– يوم السبت 9-9-2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فريق طنطا مع فريق النصر فى الثالثة عصراً على استاد طنطا، ويلتقى فريق الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى فى الخامسة والنصف على استاد الإسكندرية، ويلتقى فريق الانتاج الحربى مع الزمالك على استاد السلام فى الثامنة والربع مساءً.

– يوم الأحد 10-9-2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فريق الأسيوطى مع مصر للمقاصة على استاد الأسيوطى سبورت فى الثالثة عصراً، ويلتقى فريق المصرى مع فريق وادى دجلة على استاد الجيش بمدينة برج العرب فى الخامسة والنصف مساءً، ويلتقى فريق الأهلى مع فريق طلائع الجيش على استاد السلام فى الثامنة والربع مساءً.

– يوم الاثنين 11-9-2017 تقام مبارة واحدة بين فريقى إنبى وسموحة على استاد بتروسبورت فى السابعة مساءً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات