خبر سعيد من الجيش لمرضى العظام من الأطفال

خبر سعيد من الجيش لمرضى العظام من الأطفال
أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، خبر سعيد لمرضى عظام الأطفال، وهو استضافة خبير عالمى لجراحه عظام الأطفال بالحلمية العسكري.
 
فأوضح المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل تستضيف الخبير الأجنبى الدكتور سباستيان مولر “ألمانى الجنسية”، خبير جراحة عظام الأطفال.
 
وأشار العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في هذا الخبر إلى أن المستشفى تستقبل المرضى لعرضهم على الخبير الأجنبى الدكتور سباستيان مولر خلال الفترة من 5 / 10 / 2017 إلى 15 / 10/ 2017.
 
وأضاف المتحدث العسكرى للقوات المسلحة أن المستشفى تستقبل الحالات من المدنيين والعسكريين للعرض على اللجنة التحضيرية للخبير إعتباراً من يوم 9 /9 /2017 عدا يومى الخميس والجمعة، وذلك لتقييم الحالة بالفحص الطبي، والقيام بعض الإشعات و التحاليل لتحديد بعض الأمور، قبل عرض الطفل المصاب على الدكتور سباستيان مولر، خبير جراحة عظام الأطفال.
 
وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل، تقع في 5 شارع سليم الأول بميدان الحلمية، التابع لحي حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة.