التخطي إلى المحتوى
المصرية للأتصالات تعلن تقديم خدمات وخطوط المحمول والانترنت بأسعار مخفضة عن منافسيها
اللوجو الجديد للمصرية للأتصالات

مع بدء الشركة المصرية للإتصالات إطلاق حملتها الترويجية  للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول والتي ستبدأ في تشغيلها وبشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقد استخدمت الشركة المصرية للأتصالات لوجو مبتكر وبشكل جذاب في حملتها الترويجية للشبكة الرابعة للمحمول وهذا اللوجو عبارة عن تكوين يمزج بين لون الشجر واللهب والمياه، حيث أنهم يعبرون عن أصل الحياة.

كما استخدمت الشركة شعارات تسويقية في حملتها الدعائية للشبكة الرابعة للمحمول، تعتمد بالاساس على تاريخ الشركة ورصيدها من عملاء الخط الثابت مثل “إحنا أكتر طمنك”، “إحنا قبل الكل عندك”، البداية كانت عندنا” وغيرها من الحملات الترويجية الأخري.

من ناحية أخرى فقد أعلن مصدر بالشركة المصرية للإتصالات بأن الشركة سوف تقدم خدمات التليفون المحمول والانترنت بأسعار تقل عن منافسيها بالسوق المصري بنحو 10% و 20%، وذلك في محاولة من الشركة لاجتذاب عملاء للشبكة الرابعة للمحمول، بالاضافة إلى أنها سيتم بيع خطوط المحمول بأسعار مخفضة تقل عن المنافسين في السوق.

وأشار المصدر بأن الشركة تستهدف الوصول إلى 6 ملايين خط في المرحلة الأولي للتشغيل، منهم 50 ألف خط سيتم توزيعها على الموظفين بالشركة والذين يصل عددهم نحو 50 ألف موظف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.