مقتل “بحه” فى مشاجرة بالاسلحة النارية ببنى سويف

مقتل “بحه” فى مشاجرة بالاسلحة النارية ببنى سويف

نشبت مشاجرة كبيرة بين مجوعة من الشباب، مساء أمس ، مستخدمين الأسلحة النارية وسط مدينة بني سويف ، في منطقة درب العيد ببندر بنىت سويف، وقع على أثرها شخص يدعى “احمد سيد متولي “، جثة هامد ويبلغ من العمر 40 عام،يقيم بنفس المنطقة التي حدثت بها المشاجرة ومشهور باسم “بحة”، ونقل على الفور إلى مستشفى بني سويف جثة هامدة .

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير امن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، أخطار امنيا يفيد وقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب ومقتل شاب في المشاجرة ونقله إلى مستشفى بني سويف العام، على الفور أمر مدير امن بني سويف بفرض كردونا امنيا على المنطقة وضبط أطراف المشاجرة وإجراء البحث والتحري .

وبالفعل قامت مديرية امن بني سويف بفرض كردونا امنيا على منطقة درب العيد ببني سويف وضبط أطراف المشاجرة وجارى استكمال أعمال البحث والتحري وتم تحرير محضر بالواقعة، وكانت مستشفى بني سويف العام قد استقبلت جثة الشخص الذي لقي مصرعه وتم إيداعه في مشرحة المستشفى العام بمحافظة بني سويف تحت تصرف الشرطة والنيابة .

والجدير بالذكر أن محافظة بنى سويف من محافظات الصعيد والتي كثرت فيها المشاجرات في الفترة الأخيرة في جميع المراكز ووقع العديد من الضحايا بسبب هذه المشاجرات، بالرغم من قيام رجال الشرطة بالمحافظة بواجبهم على اكمل وجه إلا أن اغلب هذه المشاجرات ناتجه عن خلافات الجيرة