جحيم ميانمار يدمر ويقتل ويغتصب مسلمي الروهينجا.. والعالم ساكن لا يتحرك

القتل والتعذيب والحرق مستمر في كل بقعة من بقاع العالم الإسلامي، سوريا تحت جحيم النيران، ليبيا تحكمها الجماعات المتطرفة، والعراق غارق في مستنقع الخلافات بين السنة والشيعة الذي لا ينتهي، والسودان منقسم وفى قتال دائم ومستمر، واليمن ضائع بين الحكومة الشرعية والجماعات المسلحة، ولبنان كلما نهض من كبوته تعثر مرة أخرى، ومازال حرج فلسطين ينزف بغزارة، أضف إليه جرح جديد في جسد الأمة الإسلامية من قتل وتعذيب مسلمي الروهينجا في ميانمار ” بورما سابقاً”

قتل وتدمير واغتصاب نساء وذبح أطفال مسلمي  بورما

منازل المسلمين فى بورما تم تدميرها، أجساد الرجال تم حرقها، والنساء تم اغتصابها، والأطفال تم ذبحها، مأساة بكل معاني الكلمة وتشريد أكثر من 3 مليون مسلم، ومع ذلك العالم صامت، ولا يوجد تحرك لمنظمات حقوق الإنسان، ووقوف المجتمع الدولي عاجز أمام تلك المجازر والاعتداءات الوحشية من الطائفة البوذية  تجاه مسلمي” الروهينجا “.

العالم العربي غارق في الملذات والأطفال غارقون في بحور الدماء

صمت رهيب من الإعلام العربي والعالمي، تجاه الجريمة المنظمة ضد المسلمين في ميانمار، تثير الريبة والشكوك في نفوس الكثير، هل المجتمع الدولي يكيل بمكيال التجاهل وعدم النظر لمعاناة  المسلمين، ويكيل بمكيال اليقظة والإدانة عند دخول القوات الأمريكية  العراق تحت مبررات وهمية.

في النهاية لا تكن سلبياً وكن أنت” الإعلام البديل” لهم وانشر قضيتهم إلى أبعد مدى، حتى يعلم الجميع أن هناك أقلية مسلمة مضطهدة، يتم تعذيبها وقتلها وحرقها والعالم ساكن لا يتحرك .

 

جحيم ميانمار يدمر ويقتل ويغتصب مسلمي الروهينجا.. والعالم ساكن لا يتحرك 1جحيم ميانمار يدمر ويقتل ويغتصب مسلمي الروهينجا.. والعالم ساكن لا يتحرك 2