أخبار المعاشات .. البدري فرغلي: غادة والي خدعتنا وسنقاضيها

أخبار المعاشات .. البدري فرغلي: غادة والي خدعتنا وسنقاضيها
اخبار اصحاب المعاشات وزيرة التضامن الاجتماعي أمام هجوم البدري فرغلي

أخبار المعاشات نتابعها أول بأول في موقع “مصر فايف ” وآخر ما واجهه أصحاب المعاشات في مصر أزمة عدم تواجد أموال في ماكينات البنوك ليلة أول أيام عيد الأضحى 2017 كما وعدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي على أغلب وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والأون لاين.

البدري فرغلي: وزيرة التضامن الاجتماعي لابد من عزلها لعدم تنفيذها القانون

ونشرت الصفحة الرسمية للبدري فرغلي على موقع فيسبوك مقطع فيديو بعنوان ” أسباب عدم صرف معاش سبتمبر قبل العيد ” قال فيها إن 9 مليون أسرة من أصحاب المعاشات تمثل 40% من المجتمع تم التنكيل بهم لأن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي تتربح شخصيًا من وضع الأموال في البنوك الاستثمارية مثل بنك عودة الاستثماري وغيره من البنوك.

وأضاف: ” اتجهت الملايين إلى ماكينات الصرف ليلة عيد الأضحى وكانت الصدمة عنيفة والإهانة كبيرة وذلك لأنهم باعونا إلى البنوك، فأموال صرف المعاشات بالبنوك الاستثمارية بنك عودة الاستثماري وبنوك أخرى، كيف تتحرك الأموال لكي نصرف معاشاتنا رفضوا بحجة أننا سنحصل على المعاش في الشهر مرتين على الرغم أنه يوم 1 في الشهر شهر جديد لكن الأموال لما تتحرك سيفقدوا المزايا مزاياهم الشخصية”.

وتابع: ” لا أحد يحمينا أو يسأل عنا فخلال العشرة أيام التي سبقت عيد الأضحى أرسلنا إلى رئيس الوزراء لكي يصرفوا معاشاتنا وقامت بهجوم مضاد إننا سنقبض قبل العيد وكانت النكسة والكارثة ومرّ يوم 1، و 2 و 3 و 4 لأن الـ 11 مليون جنيه عند بنك عودة الاستثماري والبنوك الأخرى ومر العيد وهم لا يكترثون بنا، واحنا لم نقبض عشان هم يقبضو ويعيدوا “.

واستطرد: ” نحنُ لن نصمت وطالما الحياة تساوت مع الموت إذًا الموت أشرف من الحياة التي بها إهانة وإذلال وفي الأيام القادمة لابد أن نقف كالبنيان المرصوص ندافع عن حقوقنا ونعم سنتخذ كل الإجراءات وندافع عن حقوقنا، سنتقدم إلى المحاكم ضد وزيرة التضامن لعدم تنفيذها الأحكام القضائية ثم سنخطر وزير الداخلية وسنحتج ونتظاهر ونطالب بإسقاط هذه الوزيرة التي جعلت جميع اصحاب المعاشات تعيسة في يوم كانت لابد نفرح به لأن كل صاحب معاش لابد من الحصول على حقوقه ولا يهان صباح العيد”.

https://www.facebook.com/1694895924060262/videos/1974947019388483/

 

اقرأ أيضًا هنا

أخبار المعاشات .. قريبًا طوابير أول يوم عيد الأضحى على ماكينات الصراف الآلي للبنوك

المعاشات الخاصة بشهر سبتمبر ستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي اعتبارًا من 1 سبتمبر 2017 المقبل وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفق تصريحات الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي… أكمل القراءة ←