مباريات محمد صلاح القادمة مع ليفربول خلال الشهر الجاري في مختلف البطولات
مباريات صلاح القادمة

يشهد الموسم الكروي الجديد تألقاً كبيراً للنجم المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول والذي انتقل إليه مع بداية الموسم قادماً من روما الإيطالي في صفقة هي الأكبر لأي لاعب عربي والتي صنفها البعض على أنها الصفقة الأهم في موسم الإنتقالت الصيفية.

شارك صلاح حتى الآن في خمس مباريات مع فريقه الجديد ليفربول سجل خلالها 3 أهداف وشارك في صناعة هدفين وأختير هدفه في مرمى أرسنال هدف الشهر كما أختير صلاح نفسه لاعب الشهر في ليفربول.

ينتظر صلاح بعد عودته من مصر ومشاركته مع المنتخب المصري في تحقيق الفوز على أوغندا بهدف أحرزه الفرعون المصري، شهر حافل بالمباريات الهامة والقوية في مختلف البطولات، حيث يلعب فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر الجاري ست مباريات، ثلاثة في الدوري وواحدة في كأس رابطة المحترفين واثنتان لحساب دوري أبطال أوروبا.

يبدأ ليفربول مبارياته بلقاء قوي مع مانشستر سيتي في الدوري ثم يلاقي إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال، قبل أن يعود ليلعب على ملعبه مباراة ضد بيرنلي ثم يذهب بمواجهة ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين وتتكرر المواجهة نفسها في الدوري وأخيراً يسافر الفريق الأحمر لمواجهة سبارتاك موسكو في دوري الأبطال.

يحتل ليفربول المركز الثاني قبل بداية الجولة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 9 نقاط، حصل عليها من فوزين على أرسنال وكريستال بالاس وتعادل في افتتاح البطولة مع فريق واتفورد.

مباريات صلاح مع ليفربول خلال شهر سبتمبر

الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي 9/9 ليفربول
دوري أبطال أوروبا
المجموعات
ليفربول 9/13 إشبيلية
الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول 9/16 بيرنلي
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
الدور الثالث
ليستر سيتي 9/19 ليفربول
الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي 9/23 ليفربول
دوري أبطال أوروبا
المجموعات
سبارتاك موسكو 9/26 ليفربول

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.