مقتل عريف شرطة وإصابة المأمور ورئيس المباحث بقسم الأربعين
حادث قسم الأربعين

لقى عريف شرطة مصرعه، وأصيب مأمور قسم الأربعين، ورئيس مباحث القسم، أمس الثلاثاء  5 سبتمبر 2017م،  نتيجة طلقات نارية، خرجت بطريق الخطأ من أحد الجنود، أثناء قيامه بتنظيف سلاحه الآلي .

وقد تلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس أخطارا من اللواء خالد إبراهيم، مدير مباحث السويس، بمصرع عريف، وإصابة مأمور ورئيس قسم شرطة الأربعين، نتيجة لانطلاق رصاصات عن طريق الخطأ، أثناء قيام أحد أفراد شرطة القسم، بتنظيف سلاحه الآلي، وانتقل على الفور برقة القيادات الأمنية في المحافظة إلى قسم الأربعين للاطمئنان على المصابين .

وبعد عمل التحريات وسؤال ضباط وأفراد القسم الذين حضروا الواقعة، تبين لفريق التحريات أنه أثناء تنظيف أحد أفراد الشرطة التابع للنوبجية المسائية لسلاحه الآلي، أنطلقت ثلاث رصاصات بطريق الخطأ، الأولى استقرت في صدر عريف شرطة محمد نعيم، ولقى مصرعه في الحال، والثانية أصابت العميد أشرف عبدالمحسن، مأمر القسم في صدره، أما الثالثة فقد أصابت الرائد علي فرج، رئيس المباحث في ذراعه .

وعلى الفور تم نقل المأمور إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة، لتلقي العلاج، بينما نقل رئيس المباحث إلى مستشفى السويس العام، وجثمان العريف إلى مشرحة مستشفى السويس العام لعرضه على الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن .

وأقرأ أيضًا

«واقعة مذهلة» تزلزل الفيس بوك .. ورد فعل سريع من «الداخلية»

حقيقة وفاة الاعلامي «توفيق عكاشة»

حجز ضابط الشرطة المتهم بتمزيق ثياب سيدة بالشرقية

مفاجأة في قضية الضابط المتهم بتمزيق ملابس سيدة بالشرقية

سقوط أكبر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالشرقية

معلم أزهري يغتصب ولية أمر طالب بالشرقية

طالبة تقتل أمها بالشرقية

بالفيديو | نقيب الاعلاميين يرد على مبررات “مذيعة الهروين”

تقرير وفاة الاعلامي “عمرو سمير” تحذير لكل ممارسي الرياضة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.