كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور

كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور
حجاج بيت الله

شهد موسم الحج هذا العام بالمملكة العربية السعودية وخاصة في منى مخيمات متطورة وحديثة فئة الخمس نجوم حيث تضمنت خدمات تميزت بالرفاهية والترف التي يقيم فيها الحجاج الذين تقترب خيامهم من منطقة رمي الجمرات، وتلك الخيم المتميزة يرتادها الفنانين والرياضيين ورجال الأعمال والدعاة والكثير من المشاهير .بالإضافة إلى السياسيين .

 

ويوجد في مطلع الشارع باتجاه منطقة مزدلفة مخيمات تم تخصيصها إلى حجاج القرعة والبعثات مما يوضح أنه توجد تفرقة بين تلك المخيمات والسابق ذكرها في منى بصورة ملحوظة.

أما عن وصف المخيمات المصرية فيصطف على الجانبيين كراسي ذات لون أبيض يمكن أن تستخدم للنوم أو للجلوس أوللمساج ويتوافر في منتصف الخيمة بوفيه يشمل جميع أنواع الأطعمة والفاكهة، ويتوافر حول الحجاج عددا كبير من العمال يقومون بتوزيع الحلوى والعصائر والمبردات وعلى الأبواب يوجد الأمن ويقوموا بمنع أي فرد غريب يمكن أن يختلس النظر أو يدخل إلى داخل المخيمات .

وصرح أشرف شيحة مسؤول بإحدى شركات السياحة أنه تم الاستعانة بأفضل الطباخين من حوالي 5 جنسيات مختلفة لعمل الوجبات للحجاج، مشيرا إلى أن تكلفة الليلة الواحدة في المخيمات 5 نجوم قد تصل إلى نحو  400 ألف ريال

كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور 7
مخيمات 5 نجوم

 

كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور 8

كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور 9

كيف يحج السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير ؟ مخيمات الخمس نجوم بتكلفة تصل إلى 400 ألف ريال للفرد في اليوم الواحد.. صور 10

 

 

.