لشكه فى سلوكها شاب يقتل شقيقته فى بنى سويف
جثة - آرشيفية

قام شاب من قرية الشيخ على، والتابعة لمركز بني سويف، بمحافظة بني سويف، اليوم، بخنق شقيقته”أخته” حتى الموت حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب شكه في سلوكها، وبعد ذلك قام بوضعها في السرير، وادعى أنها فارقت الحياة بشكل طبيعي، وان زوجته عندما ذهبت لكي تيقظها وجدتها متوفاة .

وكان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير امن بني سويف، تلقى بلاغا يفيد بوفاة فتاة من الشيخ على، وان هناك شبهة جنائية في الأمر، على الفور أمر مدير الأمن  بمناظرة الجثة وهل يوجد بها اى أثار ظاهرية تدل على وجود شبهة قتل، ولكن مفتش الصحة أفاد بعدم الجزم بأسباب الوفاة .

وهو ما جعل المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بني سويف، يأمر بسرعة استدعاء الطبيب الشرعي ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، ومن الكشف والتشريح تبين وجود شبهة جنائية وإنها توفيت نتيجة تعرضها للخنق، وهو ما ينفى أن تكون ماتت بشكل طبيعي .

وعلى الفور آمر مدير الأمن اللواء جرير مصطفى، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد ممدوح أبو زيد مدير البحث الجنائي، والعميد خالد عبد السلام رئيس البحث الجنائي بمديرية امن بنىت سويف، ودلت التحريات التي باشرها رئيس مباحث مركز بني سويف المقدم احمد عبد اللطيف، انه فور أبلاغ زوجة شقيق المجني عليها وتدعى “هـ.ز.ح” بأنها عندما ذهبت لإيقاظ أخت زوجها وجدتها جثة هامدة وأنها  كانت مطلقة .

وبتكثيف البحث والتحري تواصلت جهود البحث الجنائي إلى أن مرتكب الجريمة هو شقيق المجني عليها، حيث قام بقتلها، وذلك لشكه في سلوكها وسمعتها السيئة في البلد، وان الجاني شقيق المجني عليها يدعى “ج.ز.ح” من قرية الشيخ على ويبلغ من العمر 28 سنة عامل .

بعد تقنين الاجراءت قامت قوات الأمن بإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه بالجريمة وقال انه قام بخنقها بالايشارب الخاص بها، وارشد عن مكان الايشارب والمكان الذي قام بإخفاء الايشارب فيه، وبعد اعترافه أمر المحامى العام بحبس المتهم أربع أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد في الموعد القانوني، كما أمر المحامى العام باستكمال تحريات البحث الجنائي في الواقعة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.