التخطي إلى المحتوى
تفاصيل حوار جريدة المصري اليوم مع الرئيس السابق حسنى مبارك
الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك

فى مكالمته الهاتفية مع جريدة المصري اليوم أنفردة بحوار مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك حيث جاءت أسئلة  المكالمة في البداية لغرض التأكد من الإخبار التي نشرت حول وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك .

الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك

المكالمة كانت من داخل مستشفى المعادى  العسكري وأجاب مبارك على العديد من الأسئلة في الداخل والخارج فعند سؤاله حول ترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية وهل يقبل الإخوان المسلمين في الداخل والخارج بالسيسي رئيسا قلا أن ذلك هو اختيار الشعب له ويجب عليهم أن يرضخوا  لرغبة الشعب المصري .

وأما عن دور الولايات المتحدة الامريكة فقال أنها تفعل ما فعلته معه تماما تحاول الضغط على مصر لكي تشارك جماعة الإخوان المسلمين في الحياة السياسية أما عن حكام قطر فقال إن الدولة التي بها قاعدة أمريكية تخضع لها وأيضا قال كيف يذهب والد حاكم قطر إلى أمريكا 3 أسابيع ولا يلتقي به الرئيس وان أبنه أنقلب عليه في الحكم وهو أنقلب على والدة  .

وعن دور الإمارات والسعودية لمصر ومساندتها لها في مواجهة الإرهاب قال أنها دول محترمة ولها كل تقدير ولكن يجب إن نعمل لأنها لن تستمر كثيرا في الدعم وعن سؤاله أذا كان المخابرات المصرية على علم بالمخطط الاخوانى والأمريكي قال أنه ليس المخابرات المصرية فقط هي من على علم بها بل مخابرات العالم كله .

أما عن ترشيح حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية قال أنه من حقه الترشح ولكن هو ضد استغلال أسم الرئيس عبد الناصر في الدعاية الانتخابية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.