منظومة الامتحانات الليبية.. نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني برقم الجلوس عبر موقع imtihanat.com

منظومة الامتحانات الليبية.. نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني برقم الجلوس عبر موقع imtihanat.com
منظومة الامتحانات الليبية..نتيجة الثانوية الليبية 2017 برقم الجلوس عبر موقع imtihanat.com

انتهى طلبة وطالبات الثانوية العامة بليبيا من اداء امتحانات الدور الثاني يوم 26 سبتمبر 2017، ومنذ الانتهاء من اداء امتحانات الدور الثاني والطلبة والطالبات وكذالك اوليا الامور في انتظار ظهور نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني للاطمئنان على المجموع الكلي الذي يؤهلهم للالتحاق بالكليات التي يرغبون بها.

وقد تم اعتماد نتائج الدور الأول يوم الثلاثاء الخامس من سبتمبر 2017م من خلال مؤتمر صحفي عبر قناة بانوراما الفضائية وذلك عند الساعة الواحدة ظهرا، نسبة النجاح في القسم العلمي بنسبة 82.95%، والقسم الأدبي بلغت نسبة النجاح 81.88 %، في نتيجة الثانوية الدور الأول للعام الدراسي 2016/ 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات.

انتهت مراحل تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية، ويتبقى اعتماد النتائج والإعلان عنها وكما صرح المكتب الإعلامي بوزارة التعليم العالي انه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الليبية 2017 وذلك يوم الثلاثاء وعلى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بصالة الاجتماعات الرئيسية بفندق باب البحر بطرابلس.

نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني خلال الايام القليلة المقبلة، وسنتابع معكم موعد الاعلان عن نتائج الدور الثاني من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية الليبية وكذالك من خلال موقع منظومة الامتحانات، والتي سوف يعتمدها وزير التعليم، الدكتور عثمان عبد الجليل، بحضور وكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين بالوزارة ومراقبات التعليم بالبلديات،

موقع منظومة الامتحانات الليبية للنتائج

واليكم رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، والذي من المقرر إعلان النتائج finalresults للطلبة والطالبات بالشهادة الثانوية من خلاله،  منظومة الامتحانات الليبية.. نتيجة الثانوية الليبية 2017 دور ثاني برقم الجلوس عبر موقع imtihanat.com 7ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلال الموقع السابق عن طريق:

  • وضع رقم الجلوس الخاص بالطلب أو الطالبة في المكان المخصص لذالك.
  • وضع رقم القيد في المكان المخصص له.
  • التأكد من صحة رقم الجلوس ورقم القيد السابق كتابتهم.
  • الضغط على عرض الدرجات لإظهار النتائج.