أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة في مصر الأحد 10-9-2017 .. المعدن الأصفر يسجل 659 جنيه لعيار 21

أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة في مصر الأحد 10-9-2017 .. المعدن الأصفر يسجل 659 جنيه لعيار 21
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم، يعتبر الذهب الملاذ الآمن للاستثمار ولا سيما في فترات الأزمات السياسية التي تحدث بين الحين والآخر، مما يؤثر على أسعار الذهب في الأسواق العالمية، وهذا بدوره ينعكس على أسعار الذهب في السوق المحلية، فشهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة في محلات الصاغة ارتفاعا ملحوظا بجميع محافظات القطر، ووصل ارتفاع سعر جرام الذهب لأعلى مستوياته، لم تشهده محلات الصاغة من قبل.

نرصد لكم أسعار الذهب يوميا وبتحديث مستمر على مدار الساعة، في محلات الصاغة لكافة العيارات المعروفة والمتداولة في السوق المصرية، كما وننقل لكم آخر أخبار أسعار الذهب في السوق العالمية وسوق المال في مصر.

أسعار الذهب اليوم

صرح عدد من المسؤولين عن ارتفاع سعر المعدن الاصفر خلال هذه الفترة ناجم عن ارتفاع سعر الذهب بوجه عام في السوق العالمية، حيث ارتفع سعر الأونصة في التعاملات الفورية أكثر من 1% ليصل سعرها إلى 1352 دولار أمريكي، وفيما يلي أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة بمصر:

اسعار الذهب في محلات الصاغة
اسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24:    751 إلى 753جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22:    688 إلى 690 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21:    657 إلى 659 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18:    563 إلى 565 جنيه.

سعر الأونصة الذهب:            23,352 إلى 23,423 جنيه.

سعر الجنيه الذهب:            5,256 إلى 5,272 جنيه.

سعر الكيلو الذهب:            750,857 إلى 753,143 جنيه.

يمكنكم الإطلاع على أسعار الذهب بكل لحظة محدث باستمرار عبر الرابط التالي، أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

يعتبر المعدن الاصفر الثمين، أحد الركائز الأساسية لدى التجار في قطاع تجارة المعادن، باعتبار الذهب  يعد الملاذ الآمن للاستثمار المضمون في أوقات الأزمات، فيزداد الطلب عليه، وخاصة بعد الأزمة الكورية الشمالية وتهديداتها للأمن العالمي وتحديها للمجتمع الدولي، مما ينذر بنشوب حروب عالمية، الامر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الذهب .

تحديثات أسعار الذهب اليوم

نعرض لكم أسعار الذهب حسب آخر تحديث للأسعار في محلات الصاغة، من خلال التحديث المستمر بشكل آني ولحظة بلحظة، كما وننقل لكم آخر التطورات التي تطرأ على أسعار الذهب محليا وعالميا فور حدوثها.

تحديث أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب بالأمس مجددا ليصل إلى أعلى مستوى له لم تشهدها محلات الصاغة بمصر من قبل، فسجل جرام الذهب 21 الاكثر شعبية في مصر، سعر 659 جنيه، ويرجع السبب كما صرح به عدد من تجار الذهب إلى ارتفاع أسعار الذهب في السوق العالمية، وافتتحت اليوم محلات الصاغة تعاملاتها بنفس الأسعار المسجلة مساء أمس، نرصد لكم آخر أخبار أسعار الذهب أولا بأول، فتابعوا معنا.

تحديث أسعار الذهب اليوم فترة الظهيرة:

لليوم الثاني على التوالي تستقر اسعار الذهب في محلات الصاغة بمصر، بعد ان شهدت سلسلة من الإرتفاعات خلال تعاملات الاسبوع الماضي وفترة العيد، حيث وصلت لأعلى مستوياتها لم يسبق لها مثيل في تاريخ تحرك أسعار الذهب في السوق المحلية.