فتاة ثانوي من بنى سويف تتعرض للتحرش والسرقة تحت تهديد السلاح

تعرضت طالبة ثانوي من محافظة بني سويف للتحرش والسرقة تحت تهديد السلاح، على يد عاطل من المحافظة ، فقد قام أمس، عاطل بالتحرش بفتاة تدعى “ر.ع” وتبلغ من العمر 15عام، وقام بتهديدها بالسلاح وسرقة حقيبة اليد الخاصة بها وبداخلها مبلغ مالي يبلغ 250 جنية وتليفون محمول .

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير امن بني سويف، ومساعد وزير الداخلية، تلقى بلاغا من الفتاة “ر.ع” يفيد قيام احد الشباب العاطل بالتحرش بها وسرقة الحقيبة الخاصة بها وبداخلها مبلغ مالي 250 جنية وتليفون محمول، وعلى الفور كلف اللواء جرير مصطفى إدارة البحث الجنائي بالمديرية عمل اللازم من البحث والتحري .

وباستجواب الفتاة ومناقشتها قالت أنها اثنا سيرها، في الطريق العام بأحد الشوارع في منطقة شرق النيل والمنطقة تكاد تخلو تماما من المواطنين،فوجئت بأحد المارة وهو شاب بإشهار السلاح في وجهها وتهديدها بعدم الصراخ وقام بسرقتها وقام التحرش بها وحاول الاعتداء عليها وقام بسرقة حقبة اليد الخاصة بها وبها مبلغ مالي وتليفون محمول، وأدلت الفتاة بمواصفات المتحرش والمعتدى عليها .

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية امن بني سويف بعد تكثيف البحث والتحري عن الجاني من إلقاء القبض على الجاني وهو شاب عاطل يدعى “عبدا لرحمن .ع ” 22 سنة عاطل ولا يعمل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة بعد أن تم تحرير المحضر رقم 1416 لسنة 2017 قسم شرق بني سويف