سعر الدولار اليوم الأحد 17-9-2017 في السوق السوداء والبنوك بمصر.. سعر صرف الدولار في أكثر من 20 بنك

سعر الدولار اليوم الأحد 17-9-2017  في السوق السوداء والبنوك بمصر.. سعر صرف الدولار  في أكثر من 20 بنك
سعر الدولار الآن

تقدم بوابة مصر فايف خدمة تحديث أسعار الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري بكافة البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر، حيث استقر سعر صرف العملة الأمريكية اليوم الأحد 17-9-2017 في ختام التعاملات المسائية التي تمت عليه،  ليسجل أعلى سعرا لشراء الدولار الأمريكي بقيمة 17.63 في بنك عودة،  والبنك الأهلي المصري، وبنك اتش أس بي سي HSBC،  وعدة بنوك أخرى موضحة بالجدول، بينما سجل أقل سعر للبيع بقيمة 17.70 في البنك العربي.

أما عن سعر الدولار الأمريكي بالبنك المركزي المصري فقد سجل سعر الشراء بقيمة 17.62 جنيه، وسجل سعر البيع نحو 17.72 جنيه، وبذلك يكون قد ارتفع السعر بقيمة قرش واحد عن أمس،  وفي البنك العربي الأفريقي بلغ سعر شراء العملة الخضراء نحو 17.62 جنيه، أما عن سعر البيع فقد سجل بقيمة 17.72 جنيه، بينما ارتفع سعر الصرف في البنك العربي ليسجل نحو 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع، وفي بنك المصرف المتحد سجل سعر الشراء نحو 17.61و 17.71 للبيع.

دولار
دولار أمريكي

سعر الدولار الأمريكي  في السوق السوداء

استقرت أسعار صرف العملة الخضراء في السوق السوداء بمصر مثلما استقرت بالبنوك خلال الفترة الماضية، ليسجل سعر شراء الدولار الأمريكي بقيمة 17.60 جنيه، أما عن سعر البيع فقد بلغ نحو 17.70 جنيه ويتوقع أن تعود أسعار سعر الدولار الأمريكي للارتفاع في السوق الموازية خلال الأيام القليلة القادمة .

 

[dollar_banks]

سعر الدولار الأمريكي اليوم

شهد سعر الدولار اليوم استقرارا ملحوظا  في العديد من البنوك على الرغم من التوقعات بأن يستأنف تراجعه حسب توقعات المحللون الاقتصاديون.

بيان البنك المركزي حول أسعار الدولار الأمريكي في مصر

وفق البيانات الصادرة من قبل البنك المركزي حول العملة الخضراء، أنها شهدت استقرار خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حالة الاستقرار السائدة هي نتيجة طبيعية للقرارات الإصلاحية بالإضافة إلى زيادة ودائع المصريين بالخارج