عاجل| اشتباكات مسلحة في آخر أيام العيد بين عائلتين بقنا ومصدر أمني يكشف بالأسماء عن حجم الخسائر البشرية

عاجل| اشتباكات مسلحة في آخر أيام العيد بين عائلتين بقنا ومصدر أمني يكشف بالأسماء عن حجم الخسائر البشرية

شهدت قرية كرم عمران التابعة لمحافظة قنا أحداث مؤسفة اليوم الإثنين، تزامنا مع آخر أيام العيد، عقب وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلاف على قطعة أرض، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرون.

وكان مدير مرفق الإسعاف بمحافظة قنا الدكتور “خالد يوسف”، قد تلقى بلاغا بمصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين، على أثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية كرم عمران التابعة لمدينة قنا، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى العام.

وصرح مصدر أمني تابع لمديرية أمن محافظة قنا، بأن الاشتباكات المسلحة بين العائلتين أسفرت عن مقتل “عبد العزيز إسماعيل حامد” 60 عاما، وإصابة كلا من “عبد المنعم رشاد حسين” 28 عاما مصاب بطلق ناري بالقدم، و”محمود حامد حسين” 50 عاما مصاب بطلق ناري بالوجه أسفل العين، و”محمد محمود إسماعيل” 21 عاما مصاب بطلق ناري بالبطن.

وكانت قوة أمنية قد انتقلت على الفور إلى مكان المشاجرة، لوقف تبادل إطلاق النيران بين الطرفين وضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت بإيداع الجثة المشرحة لعرضها على الطب الشرعي لاستخراج تصريح الدفن.