اهم اخبار مصر الخميس من جريدة الاهرام 3/4/2014

اهم اخبار مصر الخميس من جريدة الاهرام 3/4/2014
جريدة الاهرام اليوم

اهم اخبار مصر الخميس من جريدة الاهرام 3/4/2014 , لكل متابعينا الذين يودون التعرف على اخر الاخبار في مصر و الوطن العربي , فقد حرصنا على تزويدكم باخر التطورات و ابرز العناوين و الاخبار في من جريدة الجمهورية و ذلك ليوم الخميس الموافق 3/4/2014 .

وتتصد الصفحى الاولى بعض العناوين الرئيسية منها , اخبار عن انفجار قنابل يدوية الصنع اما اسوار جامعة القاهرة , قيام وزير الخارجية بالعمل على حل ملفات سوريا و سد النهضة , كما ان هناك خبر يفيد باعادة استخدام الفحم كمصدر للوقود في الايام القادمة .

جريدة الاهرام
جريدة الاهرام اليوم

تعرفو على ابرز العناوين الموجوده في الصفحة الاولى من جريدة ” الاهرام ” ليوم الخميس 3/4/2014 :

دماء الشهداء على اسوار الجامعة : 

انفجرت يوم امس 3 عبوات ناسفة بدائية الصنع حول سور جامعة القاهرة , مما ادى الى وفاة عميد شرطة و اصابة بعض الضباط الاخرين , وقامت قوات الشرطة باتهام الجماعات الارهابية المسلحة في هذا الامر .

فهمى:أى رئيس قادم يستمد قوته من الشعب وسيكون عرضة للمحاسبة .. وزير الخارجية يبحث مع بان كى مون ملفات سوريا وليبيا وسد النهضة : 

حدث لقاء يوم امس بين وزير الخارجية المصري ” نبيل فهمي ” مع الامين العام للامم المتحده ” بان كي مون ” حول استعدادا مصر لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة , واكد انه يعمل جاهدا في هذا الوقت لحل ازمة سوريا و سد النهضة .

ضوابط لاستخدام الفحم فى إنتاج الطاقة : 

قررت الحكومة الصمري استخدام الفحم كمصدر جديد لتوليد الطاقة خاصة و سوف يتم وضع معايير و ضوائط خاصة لتقنين التلوث الناتج عن هذا الامر

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الخميس 3/4/2014

يمكنك الاطلاع على اخبار مص من جريدة الجمهورية الخميس 3/4/2014