تعرف على صفقة الأهلي الجديدة فاكاماني ماهلامبي وسبب تأجيل الإعلان عنها

تعرف على صفقة الأهلي الجديدة فاكاماني ماهلامبي وسبب تأجيل الإعلان عنها
فاكاماني ماهلامبي

يبدو أن نادي الأهلي بدأ يسعى للاستفادة من قرار اتحاد الكرة الأخير باعتماد اربعه أجانب في كل فريق على أن يكون ثلاثة منهم في قائمة المباراة ، حيث يسعى الفريق إلى تدعيم صفوفه في اكثر من مركز سواء في الدفاع بعد رحيل احمد حجازي إلى نادى وست بروميتش البيون الإنجليزي على سبيل الإعارة، أو في مركز المهاجم او الجناح المهاجم.

صفقة الأهلي الجديدة فاكاماني ماهلامبي

لاعب أفريقي جديد على أعتاب الأهلي قادما من جنوب إفريقيا، انه جناح فريق بيدفيست الجنوب إفريقي اللاعب فاكاماني ماهلامبي،حيث انتشرت في الساعات الأخيرة خبر انضمام اللاعب الجنوب إفريقي إلى القلعة الحمراء قادما من بيديفست وذلك مقابل مليون و200 ألف دولار خصوصا في ظل العلاقات الجيدة بين الأهلي والنادي الجنوب الأفريقي بعد أعارة عمرو جمال إلى بيديفست.

الأهلي لم يقم بالإعلان عن الصفقة حتى الآن لعدة أسباب رغم اتفاق الناديين أهمها تأخر تجهيز العقدين باللغة العربية والانجليزية، كما أن اتفاق الناديين على أقساط قيمة التعاقد لم يتم الاتفاق عليها، وأيضا نسبة النادي الجنوب أفريفي في حالة إعادة بيع لاعبة.

ويعد فاكاماني ماهلامبي صاحب الـ 19 عام من احد مواهب جنوب إفريقيا التي ظهرت مؤخراً، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع سبعة آخرين خلال مشاركته في 16 مباراة مع فريقة.