عاجل بالصور: حريق في المعيصم بالقرب من مشعر منى في مكة المكرمة

عاجل بالصور: حريق في المعيصم بالقرب من مشعر منى في مكة المكرمة
حريق بالقرب من مشعر منى في مكة المكرمة

حريق المعصيم – كشفت المصادر الصحفية والإعلامية من مكة المكرمة عن اندلاع حريق هائل في غرف التخرين الخاصة بمسالخ المعيصم في مكة المكرمة والتي تقع بالقرب من مشعر منى بالأراضي المقدسة.

الدفاع المدني السعودي يوضح حقيقة حريق المعصيم

قالت مصادر الدفاع المدني عبر الصحفات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحريق قد وقع في غرف تخزين خاصة بمسالخ المعيصم ولكنه كان خارج المشاعر المقدسة وحتى هذه اللحظة لم يتم رصد أي حالات وفاة أو إصابات.

وأشار الدفاع المدني السعودي في تصريحاته خاصة له، بأن الفرق التابعة للسلطات السعودية قد قامت باخماد النيران والسيطرة على الحريق بالكامل خلال دقائق قليلة من وقوعه، وذلك في الوقت الذي أشارت فيه المديرية العامة للدفاع المدني بوزارة الحج بأن الحادث كان عبارة عن حريق في “بركس” يتم أستخدامه لتخزين الأثاث في مسالخ المعيصم.

وينشر لكم “مصر فايف” صور خاصة من حريق المعيصم والذي وقع منذ قليل:

حريق المعيصم في مكة
حريق في المعيصم بالقرب من المشاعر المقدسة
حريق المعيصم
حريق بالقرب من مشعر منى في مكة المكرمة

 

حريق المعيصم
حريق في المعيصم بالقرب من المشاعر المقدسة

تفاصيل حريق المعصيم وشهادات من شهود عيان

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني التابع لوزارة الحج على لسان العقيد عبد الله الحارثي، بأن هناك غرفة عمليات منعقدة حاليًا في مكة المكرمة من أجل متابعة ومباشرة كافة تفاصيل الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الأثنين رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد شهود عيان، بان الحريق لم يتسبب في حدوث أي إصابات أو حالات وفاة حتى هذه اللحظة، في حين أكد البعض الأخر بأن قوات الدفاع المدني قد سيطرت بشكل كامل على الحريق خلال دقائق من تلقيها البلاغ الذي يفيد بوقوع حريق في منطقة المعيصم بالقرب من مشعر منى في الأراضي المقدسة في مكة المكرمة.