التخطي إلى المحتوى
عاجل بالأسماء| اصطدام قطار القاهرة أسوان رقم 2006 بسيارة ونقل الضحايا للأقرب مستشفى بالمنيا.. والداخلية تكشف التفاصيل
السكك الحديدية تكشف عن أسباب تعطل حركة القطارات على خط القاهرة-الزقازيق، تعطل السكك الحديدية، القاهرة ،الزقازيق ،سرقة السكك الحديدية،اخبار مصر فايف

في حادث أليم منذ قليل تصادم قطار القاهرة أسوان بسيارة على أحد المز لقانات، وعلى الفور تم نقل الضحايا لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

اصطدام قطار القاهرة أسوان بسيارة في محافظة المنيا

حيث اصطدم قطار القاهرة أسوان رقم ” 2006″ بسيارة ربع نقل في مزلقان ” قلوصنا” التابع لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، حيث تلقى مدير أمن المنيا اللواء ” ممدوح عبد المنصف” إخطاراً من هيئة السكة الحديد يفيد بتصادم قطار القاهرة أسوان بسيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة أربعة أفراد، حيث تم نقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف للمكان لنقل المصابين، كما تم الدفع برجال المباحث لمعرفة أسباب الحادث، حيث توقف حركة القطارات وجاري الآن إزالة أثار الحادث الأليم من أجل عودة القطارات إلى السير من جديد، وذلك لعدم تعطيل الحركة لفترة كبيرة وتعطيل مصالح المواطنين.

أسماء المصابين

أصيب كل من :”هانى محمد السيد أحمد 42 سنة من الشرقية فنى كهربائي بالقطار، وأحمد مصطفى عبد الباسط عبد الصمد 37 سنة،و أحمد عبد الفضيل عبد النظير 33 سنة، ومرتضى محمود طه 61 عام”.

قد يهمك أيضا

التعليقات