عمرو نبيل: فضلت طنطا علي الاتحاد رغم أنها صاحبة العرض الأقل وفشلت جميع محاولات هاني رمزي لإقناعي بالبقاء

عمرو نبيل: فضلت طنطا علي الاتحاد رغم أنها صاحبة العرض الأقل وفشلت جميع محاولات هاني رمزي لإقناعي بالبقاء
عمرو نبيل

أكد اللاعب عمرو نبيل مدافع الاتحاد السكندري السابق، والمنتقل حديثا إلى صفوف نادي طنطا، أنه فضل الانتقال إلى أبناء السيد البدوي على البقاء في زعيم الثغر رغم أن عرض الأول هو الأقل.

وأوضح عمرو أنه وقع لنادي طنطا قبل انتهاء الموسم المنقضي بعدما خرج من حسابات الإسباني ماكيدا، ولكن تولي الكابتن هاني رمزي المسئولية الفنية تسبب في تعثر الانتقال إليه، بعدما طلب من الإدارة عدم التفريط في أي لاعب قبل أن يبدي رأيه الفني فيه.

واكمل عمرو أن هاني رمزي أكد له تمسكه به وأنه سيكون له دور مع الفريق في الموسم الجديد، مطالبه بالتوقيع على عقد جديد بقيمة 550 ألف جنيه في الموسم بدلا من 350 ألف كان يحصل عليهم بالعقد القديم، ولكنه رفض كل هذا لعدم شعوره بالراحة النفسية هناك والتي وجدها داخل نادي طنطا حتى حصل علي الاستغناء الخاص به.

واكد عمرو أن قد سأل أصدقائه بفريق طنطا قبل توقيعه إليه وطمئنوا بأن النادي مستقر وملتزم لأقصى درجة في الأمور المادية، وبعد حضوره إليى النادي شعر بالراحة والتفاؤل بعد مشاهدة الطريقة الاحترافية التي يدار بها النادي.

أما عن طموحه مع فريق طنطا فأكد أنه يحلم بالوصول إلي المربع الذهبي مؤكدا أن الكرة علمته أنه لا يوجد شيء أسمه مستحيل، وعن طموحه الشخصي فأكد انه يأمل بأن تكون طنطا بواباته للانتقال إلي أحد قطبي الكرة المصرية ومنتخب مصر. أما عن مثله الأعلى، فأكد عمرو أن لا يوجد له مثل أعلي محليا وتشابي ألونسو هو مثله الأعلى عالميا.