عمرو خالد من جديد وموقف محرج مع شعار رابعة في مشعر منى.. فماذا كان رده ؟

عمرو خالد من جديد وموقف محرج مع شعار رابعة في مشعر منى.. فماذا كان رده ؟
عمرو خالد وشعار رابعةفي الحج

لم تنته زوبعة مقطع الفيديو الذي بثه الداعية الإسلامي عمرو خالد يوم الخميس الماضي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عبر صفحته الرسمية مباشرة من مكة أثناء تادية مناسك الحج، والذي خص في الدعاء لمتابعيه على صفحة الفيسبوك دون باقي المسلمين مما أثار جدلا وانتقادات واسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

لتأتي الصورة التي إلتقطها شاب مع عمرو خالد وهو يرفع إشارة رابعة في مشعر منى، وسط ذهول عمرو خالد، مما اثار جدلا آخر واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ولم تمر هذه الحادثة دون تعليقات على هذه الصورة التي بدا فيها عمرو خالد وملامح الذهول والغضب على وجهه ظاهرة بوضوح من تصرف ذلك الشاب الغير متوقع.

وقد تباينت الآراء والتعليقات بين مؤيد للفكرة وبين مستهجن لها، وتجدر الإشارة إلى أن شعار رابعة هو وسم انتشر عقب فض اعتصام ميدان رابعة العدوية بالقاهرة، وهو رسم يشير إلى يد تظهر رقم أربعة وله شكل متشح باللونين الأسود والاصفر، والوسم هو كناية عن رابعة العدوية

ومن جهته علق عمرو خالد على الصورة ردا على ما تم تداوله وتبريرا للصورة قال في تصريح صحفي لليوم السابع موضحا بالقول :“أن ذلك الشخص طلب منه التقاط صورة شخصية معه، وبينما يلتقط الصورة وجّه إشارة من إشارات جماعة الإخوان الإرهابية خلسة”، وتابع بالقول: “هذا تصرف غير أخلاقي، وما فعله حركة صبيانية تدل على عقل سخيف”.

ما زالت الصورة الملتقطة للداعية عمرو خالد والتي يظهر فيها وإلى جانبه شاب يشكل وسم رابعة العدوية، تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان للداعية عمرو خالد ردا جديدا على تلك الصورة التي أحرجته كثيرا، نشره على صفحته على فيسبوك بشكل حكمة قال فيها : ” إذا هاجموك.. شتموك.. افتروا عليك.. لا تلتفت.. فقط اعمل وانوي الخير.. والله كفيل بهم”.