التخطي إلى المحتوى
التعليم :حقيقة التصريحات التي نسبت إلي الوزير بخصوص اهانة المعلمين

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن التصريحات التي نسبت إلي وزير التربية والتعليم حول إهانته للمعلمين،  ماهي إلا تصريحات أعيدت صياغتها بشكل آخر تماما، الأمر الذى أغضب المعلمين.

وأضاف خيري في تصريح له، أنه أثناء حوارات صحفيه للوزير تم التطرق للأسئلة لما وصفوا الوزارة نصفهم حرامية مما دفع وزير التربية والتعليم للرد علي ذلك وقال لايصح ان نصفهم بأنهم حرامية، ثم أشار إلي بعض المدارس الحكومية التي تخالف القانون بنوع من البلطجة علي أولياء الأمور، ولكن تصدت لهم الوزارة لإجبارهم علي تنفيذ القانون.

وقال خيري أثناء تصريحه أن الوزير لم يتطاول علي المعلمين بكلمة، ولكنه كان يناقش منظومة التعليم الجديدة، وكل ماقاله أن المعلمين في حاجة إلي مزيد من التدريب، حتي يمكنهم التفاعل مع هذه المنظومة التعليمية الجديدة حتي يصبحوا أكفاء وهو ماتحتاجه المنظومة الجديدة، كما حدث في مشروع المعلمون أولاً، وهذا لايقلل من شأن المعلم المصري.

وأوضح “خيري” أن الوزير أثناء الحوار لم يتحدث عن مجانية التعليم، ولكن عندما تحدث عن الدروس الخصوصية قال أن أولياء الأمور يتحملون فوق 30مليار للدروس الخصوصية ولم تعد توصف بالمجانية ولابد من القضاء علي هذه الظاهرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.