البدري فرغلي.. غضب عارم بجميع المحافظات بعد خداع وزيرة التضامن لأصحاب المعاشات ويؤكد.. “أنا لم أجد معاشي حتى الآن”

البدري فرغلي.. غضب عارم بجميع المحافظات بعد خداع وزيرة التضامن لأصحاب المعاشات ويؤكد.. “أنا لم أجد معاشي حتى الآن”

أكد رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات “البدري فرغلي”، على أن الاتحاد سيدعو إلى اجتماع عام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، لمواجهة ما وصفه بـ “الإرهاب الاجتماعي”، الذي يمارس ضد أصحاب المعاشات لعدم استطاعتهم على صرف معاشاتهم قبل العيد، لافتا إلى أنه لم يصرف معاشه حتى الآن وذلك لقوله، “أنا لم أجد معاشي حتى الآن”.

وأضاف رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات من خلال تصريحات صحفية، أن الحكومة وجهت ضربة مؤلمة لأصحاب المعاشات، الذين يصل عددهم في جميع محافظات الجمهورية إلى حوالي 9 مليون و400 ألفا، لعدم صرف مستحقاتهم الشهرية قبل العيد.

وأشار “فرغلي” إلى أنه على الرغم من تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة “غادة والي”، بأنه سيتم صرف المعاشات اعتبارا من مساء يوم الخميس الماضي، وتأكيدها على أن حوالي 283 ألفا و779 مواطنا قد صرفوا معاشهم، إلا أن أصحاب المعاشات حينما توجهوا إلى ماكينات الصرف الآلي لم يجدوا شيئا، واصفا ما حدث بأنه “خداع”.

كما أكد “فرغلي”، على أنه تلقى شكاوي من أصحاب المعاشات في جميع محافظات الجمهورية، تفيد بأنهم لم يجدوا أموال بالماكينات، مما أسفر عن غضب عارم بالمحافظات، لدخول العيد عليهم دون صرف المعاش.