التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني| وزارة التعليم finalresults موقع منظومة الامتحانات
نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني

ينتظر الآن طلاب الثانوية الليبية أعتماد وزير التعليم الليبي بحكومة الوفاق المؤقتة نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني للعام الدراسي 2017/ 2018، وعن نتيجة الدور الأول فقد ذكر أن نسبة النجاح في مدينة البيضاء بلغت 57.19% بشهادة المرحلة الثانوية بالقسم العلمي والأدبي والديني، ومن خلال موقع “مصر فايف” نضع لكم كافة أخبار التعليم في ليبيا.

حيث تم انتهاء امتحانات الدور الثاني بكل فروع الثانوية الليبية يوم 13-9-2018  للقسم العلمي والأدبي والموسيقى والثانوية الدينية، وكذلك لمعهد الموسيقى، وانته أيضا امتحانات التعليم الأساسي 2018 الدور الثاني بذات الموعد، والذي ترفع نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني برقم الجلوس والقيد عقب اعتمادها بموقع منظومة الامتحانات الليبية .

نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني

ينتظر إعلان وزارة التعليم الليبية عن نتيجة الثانوية العامة الليبية الدور الثاني، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بليبيا للعام الدراسي 2017/ 2018، والمقرر رفع النتائج على موقع منظومة الامتحانات الليبية، وقد وضعنا الرابط الخاص به بهذا المقال، ونتمنى التوفيق للجميع.

موقع وزارة التعليم الليبية

سبق وأعلنت نتيجة الشهادة الثانوية الليبية الدور الأول، حيث عقد مؤتمر صحفي الساعة الواحدة ظهر يوم الاثنين الموافق 6-8-2018 وتم رفع النتائج بموقع منظومة الامتحانات الليبية، ونتابع مع طلاب الشهادة الثانوية الليبية ظهور نتيجة المرحلة المتوسطة في ليبيا الدور الأول 2018، وبعد بحث طويل من الطلاب حول النتائج ومواعيده، فقد وضعت وزارة التربية والتعليم موعد رسمي اليوم الأربعاء 15-8-2018، حيث عقد مؤتمر صحفي من وزير التعليم الليبي وأعلن فيه نسب النجاح في جميع الأقسام.

نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني
نتائج الثانوية العامة 2018 ليبيا الدور الثاني

وهذه المقالة تخص الدور الأول، وبها موقع النتائج الذي يتم تحديثه فور اعتماد نتائج الدور الثاني للشهادة الثانوية الليبية والتعليم الأساسي بالدور الثاني ليبيا، من خلال الموعد المحدد من وزارة التعليم الليبية حكومة الوفاق الوطني المؤقتة سوف يتم رفع نتائج طلاب الشهادة الثانوية العامة لعام 2018 عبر موقع منظومة الامتحانات  finalresults المخصص لاستخراج نتائج شهادات الجمهورية الليبية برقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب أو الطالبة، وهذا ما أكده وزير التعليم الليبي الدكتور “عثمان عبد الجليل”.

نتائج الصف الثالث الثانوي 2018 ليبيا

نتابع من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية ما تعلن عنه من أخبار تخص العملية التعليمية، وكذلك عبر صفحة الوزارة في ليبيا، وسوف نضع لكم الروابط الهامة التي يعلم منها الطلبة والطالبات في ليبيا لكافة الأخبار، المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 على مستوى دولة ليبيا حكومة الوفاق الوطني لجميع طلاب المرحلة المتوسطة في محافظات ليبيا.

رابط منظومة الامتحانات ليبيا

من خلال الموقع التالي: رابط رسمي منظومة الامتحانات لعرض نتائج الدور الأول في الثانوية العامة في ليبيا لعام 2018، ويتم استخراج نتائج الشهادة الثانوية ليبيا حكومة الوفاق الوطني باتباع التالي:

  • الدخول عبر رابط منظومة الامتحانات السابق.
  • ملء البيانات المطلوبة من رقم الجلوس.
  • وكتابة رقم القيد.
  • ثم الضغط على مستطيل عرض الدرجات.

موقع منظومة الامتحانات

نضع هنا موقع منظومة الامتحانات وما به من أخبار عن تطبيق نظام الامتحانات الحديث المعروفة بالامتحانات الإلكترونية، كما ذكر  من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التعليم الليبية بالفيسبوك كافة أخبار وزارة التعليم، حيث انتهت لجان الامتحانات والكنترول من تصحيح الأوراق ورصد النتائج وإعداد الكشوفات الخاصة بالإدارات التعليمية.

استخراج نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018

ويستطيع الطلاب والطالبات معرفة النتائج عبر منظومة الامتحانات الإلكترونية، ومن خلال المدارس والإدارات التعليمية، ومن يرغب في مساعدته في استخراج النتائج التي يزداد البحث عنها اليوم ويصعب دخول الموقع في حينها، أن يضع لنا رقم القيد ورقم الجلوس ويتم استخراج نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 ليبيا.

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نترقب رفع نتائج الثانوية العامة عبر موقع منظومة الامتحانات اليوم لطلبة المنطقة الشرقية، وكذلك لجميع طلبة وطالبات الثانوية الليبية في جميع المحافظات الليبية، حيث تعلن النتائج على مستوى دولة ليبيا حكومة الوفاق الوطني المؤقتة، ونتابع معكم ما يتم إعلانه من وزير التعليم الليبي في المؤتمر الصحفي.

نتيجة الشهادة الثانوية

ننتظر إعلان النتائج عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية ويمكن مراسلتنا برقم الجلوس والقيد واسم الطالب أو الطالبة، وسوف نوافيكم بالنتائج حال رفعها.

قد يهمك أيضا

التعليقات