التخطي إلى المحتوى
موعد تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول من الشركة المصرية للأتصالات “015”
الشركة المصرية للأتصالات

أعلن مصدر مطلع بالشركة المصرية للأتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الشركة المصرية للأتصالات تستعد حالياً للقيام بحملة ترويجية ضخمة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك مع طرح لوجو جديد للشبكة الرابعة للمحمول سيكون بشكل جذاب لكل العملاء.

وأشار المصدر أن الشركة تستهدف في المرحلة  الأولي من التشغيل نحو 6 ملايين خط محمول من بينهم عملاء التليفون الثابت وموظفي الشركة المصرية للأتصالات والذين يبلغ عددهم نحو 50 ألف موظف .

وأضاف المصدر بأن الشركة سوف تقوم بتوزيع الشرائح الجديدة والتي قامت بإستيرادها من الخارج والتي ستقوم بإستقبال خدمات الجيل الرابع علي موظفي الشركة والمشتركين بالهاتف الثابت وغيرهم العملاء الأخرين من أجل الوصول إلى نحو 6 مليون عميل في المرحلة الأولي لبدء تشغيل الشبكة .

وكشف المصدر بأن الشبكة الرابعة للمحمول سوف تبدأ بكود 0155 وسوف يتم تشغيلها في النصف الثاني من شهر سبتمبر، وذلك عن طريق طرح عروض وتخفيضات هائلة للعملاء، حتي يتم جذب أكبر قدر من عملاء المحمول.

من الجير بالذكر أن مصر يوجد بها حالياً ثلاث شركات للأتصالات تقدم خدمات المحمول وهي شركة أورانج (موبنيل سابقاً) وشركة إتصالات مصر وشركة فودافون وأخيراً الشركة الرابعة وهي الشركة المصرية للأتصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.