الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة للمباراة الدوري المصري

الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة للمباراة الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 في الدوري المصري لكرة القدم مباريات الأسبوع الخامس عشر ، ضمن مباريات المجموعة الثانية . حيث يلعب الزمالك على ارضية استاد الدفاع الجوي ، وسنقدم لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على القنوات المصرية الناقلة حصريا للمباراة ، بالإضافة إلى توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم .

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف 

من هنا تجدون : ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

الزمالك المتأهل إلى دور الثمانية دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا بعد فوزه يوم الأحد الماضي على فريق نكانا الزامبي بخمسة أهداف مقابل صفر ، يعود اليوم إلى مباريات الدوري المصري ، من اجل محاولة الفريق العودة الى الطريق الصحيح والنتائج الإيجابية في الدوري المصري ، الزمالك يتواجد في المرتبة الثامنة برصيد 15 نقطة ، اما فريق طلائع الجيش فهو يتواجد في المرتبة التاسعة برصيد 13 نقطة .

الزمالك وبقياد المدرب المصري الكابتن احمد حسام الملقب بميدو خاض 10 مباريات في الدوري وتمكن من تحقيق الفوز في أربعة مباريات ، وتعادل في ثلاثة مباريات ، وخسر الفريق ثلاثة مباريات أيضا ، اما فريق طلائع الجيش فلعب ثلاثة عشر مباراة هذا الموسم ، حقق الفوز في مباراتين فقط ، وتعادل في سبعة مباريات ، في حين أن طلائع الجيش خسر أربعة مباريات في الدوري المصري .

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في مباراة المرحلة الأولى من الدوري المصري كانت إنتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله في تلك المباراة اللاعب محمد عبد الشافي في الدقيقة 52 من المباراة .

مدرب الزمالك أحمد حسام الشهير بميدو من اجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم استدعى قائمة تتكون من ثمانية عشر لاعبا جاءت على الشكل الأتي :

عبدالواحد السيد ومحمد أبو جبل ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وصلاح سليمان وحازم إمام وعمر جابر وأحمد توفيق وهاني سعيد ونور السيد ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي وسعيد محمد قطة وأحمد جعفر وأحمد علي وعرفة السيد ودومينيك ويوسف إبراهيم  .

في حين غاب عن نادي الزمالك في هذه المباراة الظهير الأيمن احمد سمير فرج ، بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى غياب محمود جنش و محمد أحمد إبراهيم ، ويوسف محي ومحمد خليفة ومحمد عبد المجيد ، الذين أجروا تدريباتهم اليومية اليوم تحت إشراف هشام يكن .

الإتحاد المصري لكرة القدم اعلن عن تعيين الحكم المصري الكابتن محمد فاروق لقيادة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ، ويساعده في هذه المباراة كل من أحمد أبو العلا وسامي هلهل كحكام راية ، اما مهمة الحكم الرابع فكانت للكابتن وائل عبد العال .

الزمالك وطلائع الجيش اليوم
الزمالك وطلائع الجيش اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ستكون منقولة مباشرة على القنوات المصرية التي اعلنت عن نقلها مباشرة للمباراة والتي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري لكرة القدم ، حيث ستكون المباراة منقولة على قناة الأهلي وقناة النهار الرياضية ، بالإضافة إلى قناة نايل سبورت والقناة المصرية الثانية ، وقناة صدى البلد .

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 الدوري المصري

جمهور الزمالك وعشاق النادي الأبيض يضربون موعدا مع مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر على استاد الدفاع الجوي ، في الأوقات الأتية :

على الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش

على الساعة 18.00 بتوقيت مصر

على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية

كان هذا هو تقديم مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم قرائنا الكرام في مباريات الدوري المصري وانتم ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة ، وهل سيتمكن الزمالك من الفوز في المباراة وتحقيق النقاط الثلاثة في المباراة ، ام ان فريق طلائع الجيش سيكون له رأي أخر ؟؟؟؟

في إنتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم لنتيجة المباراة !!!1