التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن .. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثاني للثانوية العامة برقم الجلوس والرقم السرى
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 والدور الثاني للثانوية العامة، حيث اعتد منذ قليل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ونتيجة الطلاب الناجحين في الدور الثاني، مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي عدد الطلاب المرشحين لهذه المرحلة بلغ 194899 طالب.

ويمكن الآن لجميع طلاب الثانوية العامة لقسم العلمي والأدبي، من معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة من خلال الموقع الرسمي لتنسيق الجامعات ( من هنا) ، وتتمني إدارة موقع مصر فايف حصول كل طالب على الكلية التي يرغب الالتحاق بها.

هذا وقد أضاف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه عقب الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك، سيتم فتح باب الباب لتحويلات تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلة الثالثة، مشيرا إلى أن هذا من حق طلاب هذه الشريحة مثلما تم فتح تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأوليتين من التنسيق.

وبهذه المرحلة يكون قد انتهي مارثون الثانوية العام لعام 2016-2017 عقب أن تم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، ومن المقرر أن يتم بدء الفصل الدراسي الجامعي يوم 16 سبتمبر وقبل أسبوع من بدء الدراسة في جميع المدارس، والجدير بالذكر أنه قد بلغ عدد الطلاب المرشحين للمراحل الثلاثة للثانوية العامة العام الحالي 454950 طالب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات