التخطي إلى المحتوى
شركة كريم للتوصيل تعلن عن عيدية بعيد الأضحى لعملائها في مصر
شركة كريم للتوصيل

شركة كريم للتوصيل، وهي الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حجز السيارات الخاصة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، أصدرت بيانا اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه عن إطلاقها حملة عيدية بمناسبة عيد الأضحى لعملائها في مصر.

وأشارت شركت كريم في بيانها بأن الحملة سوف تبدأ من 28 أغسطس الجاري ولغاية 2 سبتمبر القادم، وتتضمن الحملة إمكانية العميل باسترداد جزء من الأجرة المستحقة، وذلك بقيم عشوائية تتراوح ما بين 5، 20، 50، 100 جنيه وهي بمثابة عيدية تقدمها الشركة لعملائها.

وأوضح البيان بأنه

: “يمكن لعملاء كريم المشاركة في تلك الحملة ببساطة، من خلال إدخال برومو كود “3edeya ” قبل قيامهم بأي رحلة على متن سيارات كريم، حتى يتمكنوا من الحصول على هذه العيديّة في آخر الرحلة”.

وقال رئيس العمليات في مصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “كريم كير” رامي كاطو:

“نتطلع للاحتفال بعطلة عيد الأضحى عن طريق رسم البسمة على وجوه المصريين، والمساعدة في إزالة الضغوط المتعلقة بالانتقالات وركن السيارات خلال تلك الفترة، حتى يستمتع عملائنا بعطلاتهم وقضاء أسعد الأوقات مع الأقارب والأصدقاء”.

الجدير بالذكر أن شركة كريم هي شركة رائدة في مجال النقل الخاص عبر تطبيق في الهواتف الذكية، بأن يطلب العميل سيارة بسائق خاص، لتلبية خدمات توصيل سريعة ومريحة وإقتصادية،  وهي شركة منتشرة في 70 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها أبو ظبي، الإسكندرية والساحل الشمالي بمصر، وعمّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والدمّام والدوحة ودبي وجدة والكويت العاصمة والرياض، وتأسست في يوليو 2012.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.