نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات

نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي ، أن اليوم هو أخر فرصة أمام طلاب الثانوية العامة الراغبين في دخول الجامعات الحكومية ، حيث أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم غلق الباب أمام الطلاب الناجحين في الثانوية العامة من المراحل الثلاث لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني.

وأشار رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق هذا العام أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات بالمرحلة الثالثة بلغ حتي الآن نحو 190 ألف طالب وطالبه.

من جهة أخري فقد أعلنت مصادر بوزارة التعليم العالي بأنه من المقرر أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات بحد أفصي بعد غداً الاربعاء.

ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بتنسيق الجامعات ومعرفة نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات من خلال الضغط هنا

وفي ذات السياق قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار أن سوف يتم فتح الباب أمام طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات لتقليل الاغتراب في أعقاب إجازة عيد الاضحي المبارك.