التخطي إلى المحتوى
طفل يتسبب في مصرع وإصابة 9 أشخاص بالبدرشين والتحريات الأمنية تكشف عن تفاصيل الواقعة

شهدت منطقة دهشور التابعة لمركز شرطة البدرشين في محافظة الجيزة، حادث مأساوي أليم، حيث تسبب طفل يبلغ من العمر 17 عاما في مصرع وإصابة 9 أشخاص، بعدما دهسهم بسيارته النقل التي كان يقودها.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة البدرشين، باصطدام سيارة نقل بتوك توك عند وصلة دهشور بنفس ذات دائرة المركز المذكور، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 أشخاص آخرين.

وبالانتقال إلى مكان الحادث وبإجراء الفحص الفني والمعاينات، تبين أن السيارة النقل المتسببة في الحادث كان يقودها طفل يبلغ من العمر 17 عاما، وكان بجواره والده والذي يبلغ من العمر 42 عاما وبعمل سائق، حيث اصطدمت السيارة النقل بتوك توك كان يقوده طفل أيضا يبلغ من العمر 17 عاما، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص من بينهم 3 أطفال بالإضافة إلى إصابة 5 أشخاص آخرين، من ركاب التوك توك والمارة في الشارع وقت الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على الطفل سائق السيارة النقل، بعد هروبه فور وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضا

التعليقات