رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود

رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود

أتم الزمالك رسميا تعاقده مع نيبوشا المدير الفني السابق لنادي الفيصلي الأردني بعد فترة من المداولات و المفاوضات معه ومع عددا ليس بقليل من المدربين الأجانب الذين كان يسعى رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى التعاقد معهم.

نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك

هذا وبعد أن أعلن نادي الفيصلي الأردني عن فسخ تعاقده مع مدربه نيبوشا الذي قرر أن يدفع الشرط الجزائي ويرحل عن النادي ، مؤكدين في بيانهم أن رحيل نيبوشا هو من أجل تولي قيادة القلعة البيضاء (نادي الزمالك المصري).

نيبوشا يوقع على عقود توليه تدريب نادي الزمالك

هذا وقد قام المدير الفني نيبوشا بتوقيع عقود تدريب نادي الزمالك لمدة موسمين في جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2017.

صور توقيع نيبوشا عقود تدريب نادي الزمالك

وهنا وبعد أن رصدنا عددا من صور نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك  ، نضع إليكم وبين ايديكم عددا من الصور الخاصة بتوقيع العقود و التي جمعت نيبوشا مع مجلس إدارة نادي الزمالك.

رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود 7 رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود 8 رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود 9 رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود 10 رسميا : نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك بعد توقيع العقود و صور توقيع العقود 11