صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق

صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق
صور-نيبوشا-مدرب-الزمالك-الجديد (1)

أعلن نادي الزمالك المصري اليوم تعاقده مع المدير الفني  المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني السابق و الذي قاد الفيصلي إلى وصافة البطولة العربية التي استضافتها مصر مؤخرا.

نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك

هذا وقد أعلن نادي الفيصلي الأردني فسخ تعاقده مع مدربه نيبوشا بوفوفيتش معلنا في الوقت نفسه أن نيبوشا في اتجاهه للقاهرة من بدء تدريب نادي الزمالك المصري ، مشيرا إلى أن فسخ التعاقد جاء من قبل نيبوشا الذي سيدفع الشرط الجزائي المقرر في عقده والبالغ 125 ألف دولار حيث سيدفع الزمالك 100 ألف دولار و سيدفع المدرب الـ 25 ألفا المتبقية.

هذا وقد وجه نيبوشا الشكر لإدارة الزعيم الفيصلي الأردني برئاسة معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان ، كذلك الجهاز الإداري ، وكافة جماهير نادي الفيصلي الأردني.

ماتريد معرفته عن نيبوشا

نيبوشا يوفوفيتش من مواليد يوغوسلافيا ، و يحمل جنسية الجبل الأسود ، ولد في 28 أغسطس 1974 ، تولى نيبوشا تدريب الفيصلي الأردني في مارس الماضي ليقوده لإحراز ثلاثة ألقاب خلال أقل من خمسة أشهر قاد فيها نادي الفيصلي الأردني ، كما قاد الفيصلي الأردني لتحقيق وصافة البطولة العربية و الذي هزم فيها النادي الأهلي المصري في مباراتين أحدهم في دور المجموعات و الأخرى بالدور قبل النهائي.

صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد

وخلال هذا المقال نستعرض سويا عددا من الصور لنيبوشا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري حسبما أعلن مرتضى منصور ، و الذي من المتوقع أن يصل القاهرة مساء الأحد لتوقيع العقود و تولي مسؤولية تدريب نادي الزمالك رسميا.

هذا وقد وقع نيبوشا على عقود تدريبة لنادي الزمالك المصري لمدة موسمين حسبما أشرنا سابقا وذلك في وقت مبكر من فجر اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2017 ليتولى مسئولية القلعة البيضاء رسميا .. تابع تفاصيل وصور توقيع نيبوشا لعقود تولية تدريب نادي الزمالك.

صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 1 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 2 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 3 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 4 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 5 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 6 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 7 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 8 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 9 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 10 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 11 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 12 صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 13

صور نيبوشا مدرب الزمالك الجديد و الفيصلي الأردني السابق 14