سعر الحديد اليوم 27-8-2017، فى جميع المصانع المصرية نهاية التعاملات اليومية

سعر الحديد اليوم 27-8-2017، فى جميع المصانع المصرية نهاية التعاملات اليومية
اسعار الحديد اليوم في مصر

سعر الحديد اليوم، وفى نهاية الفترة المسائية اليوم، ننشر لكم متوسط أسعار الحديد فى الأسواق المصرية، وذلك تزامناً مع أسعار المصانع فى مصر، ونتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأسعار بمصانع حديد مصر، والجدير بالذكر أن هناك تذبذبات وعدم استقرار فى أسعار الحديد، وحدث ارتفاع طفيف خلال هذه الفترة، وجاءت تلك الزيادة بشكل غير متوقع ومفاجئ بسبب زيادة أسعار البليت بالبورصة العالمية.

ومع الزيادة التي شهدها سعر الحديد حول العالم، سجل سعر مواد البناء 460 دولار لسعر الطن الواحد عالمياً، وأدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الحديد فى الأسواق المصرية بالإضافة إلى زيادة أسعار مواد البناء.

وننشر لكم سعر الحديد اليوم من خلال هذا الجدول والذي يوضح جميع الأسعار بالمصانع المصرية:

سعر الحديد اليوم فى المصانع المصرية

اسم الشركة اسم المنتج السعر
حديد عز عز 11790 جنيهاً مصرياً
حديد المصريين المصريين 11650 جنيهاً مصرياً
حديد العتال بشاي 11700 جنيهاً مصرياً
حديد عطية العتال 11700 جنيهاً مصرياً
حديد سرحان عطيه 11450 جنيهاً مصرياً
حديد المراكبي المراكبي 11600 جنيهاً مصرياً
حديد المصريين الكومي 11500 جنيهاً مصرياً
حديد الكومي المعادي 11500 جنيهاً مصرياً
حديد المعادي العشري 11450 جنيهاً مصرياً
حديد العشري الجارحي 11500 جنيهاً مصرياً
حديد بيانكو بيانكو لم يحدد
حديد قوطة قوطة لم يحدد
حديد الجيوشي طنطا للصلب 11500 جنيهاً مصرياً
حديد مصر استايل اركو 11500 جنيهاً مصرياً
حديد سرحان حديد سرحان لم يحدد
الشركة الصينية الصينية لم يحدد
الحديد التركي تركي لم يحدد
الحديد الأوكراني أوكراني لم يحدد

سعر الحديد اليوم مجرد متوسط للأسعار فقط من داخل المصنع، بالإضافة إلى سعر الإكرامية والنقل.

سعر الحديد اليوم
سعر الحديد اليوم

والجدير بالذكر أن الأسعار السابقة تباع بكمية لا تقل عن 30 طن، ويضاف عليها سعر الإكرامية والمواصلات،وسجل سعر حديد عز 11790 جنيهاً، وسجل حديد المصريين 11650 جنيهاً، كما سجل حديد بشاي 11700 جنيهاً مصرياً.

والجدير بالذكر أن رئيس شعبة مواد البناء الأستاذ أحمد الزيني، بأن تلك الزيادة التي شهدناها فى سعر الحديد جاء بدون سبب وبشكل مفاجئ للجميع، وأكد بأن السبب الرئيسي فى تلك الزيادة هو انسحاب المنافسين فى الأسواق المصرية، نتيجة فرض رسوم على الحديد الوارد من الخارج، وأدي لنتيجة ذلك الانسحاب إلى توقف استيراد الحديد المستوي مما جعل التجار المحليين من وضع الأسعار حسب تناسبهم مع المعيشة لكي يحصلوا على أعلى المكاسب.

سعر الحديد اليوم
سعر الحديد اليوم

متابعة سعر الحديد اليوم

وفى نهاية التعاملات المسائية، هناك استقرار تام فى أسعار الحديد اليوم، ذلك فى جميع المصانع المصرية بعد زيادة الحديد فى أول أغسطس والتي تراوحت بين 50 جنيهاً إلى 100 جنيهاً للطن الواحد، وننقل لكم أسعار الحديد من خلال موقع مصر فايف لحظة بلحظه للوقوف على أخر تطورات سعر الحديد اليوم وحتى نهاية التعاملات المسائية.

ويقدم “مصر فايف” لجميع قراءه بشكل لحظي وتحديث فورى لجميع أسعار الحديد فى المصانع المصرية والأسواق المصرية، والتغييرات التي تطرأ على سعر الحديد فى جمهورية مصر العربية، ويتم تحديث أسعار الحديد بشكل دوري كل لحظة، أو مع حدوث أي تغيير فى أسعار الحديد.

 

تجار الحديد فى المصانع المصرية يشتكون من قلة البيع والشراء حيث قل العرض والطلب على الحديد المصري بعد قرار تعويم الجنيه والمصانع تواجه حالة ركود اليوم.