أخر أخبار قضية “سحل لواء التجمع”.. مكالمة أمنية ورسالة من زوجة رجل مهم

أخر أخبار قضية “سحل لواء التجمع”.. مكالمة أمنية ورسالة من زوجة رجل مهم
ضحايا الاعتداء

بالأمس تمكنت الداخلية من إلقاء القبض على إبراهيم سليمان رجل الأعمال، والمتهم في القضية الشهيرة إعلاميا باسم “سحل لواء التجمع”، حيث استطاع سليمان بعدد من البودي جارد واعتدى على أسرة اللواء مدحت الدولجي بعد مشادة كلامية حدثت بينه وبين زوجته بسبب قيادتها للسيارة بسرعة جنونية كادت أن تصدم أحفاده.

واليوم أكد الدولجي أنه تلقى مكالمة من أحد القيادات الأمنية بوزارة الداخلية يخبروه فيها بأنه تم القبض على 17 متهم من المتورطين في واقعة الاعتداء عليه وعلى أسرته، وبعدها بساعتين تم نصب كمين أمني لرجل الأعمال “إبراهيم سليمان” ووقع في قبضة الأمن الوطني.

وأشار الدولجي أن ابنه شادي” توجه لقسم القاهرة الجديدة للتعرف على المتهمين وما زالت الجهود مستمرة لضبط باقي الجناة، فيما توجه عدد من ضباط إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية إلى الفيلا الخاصة به لتفريغ كاميرات المراقبة التي سجلت كل ما حدث.
وأضافت “إيمان” زوجة نجل الدولجي التي تم هتك عرضها أمام الجميع، أنها تلقت مكالمة هاتفية من زوجة المهندس إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، لتبلغها تضامنها معها في قضيتها”.

ووجه الدولجي الشكر لرجال الداخلية لاهتمامهم بالقضية، والاهتمام بسرعة ضبط الجناة لتطبيق العقوبة اللازمة عليهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

ولمعرفة تفاصيل الواقعة اضغط هنا تفاصيل واقعة سحل لواء التجمع الخامس.