التخطي إلى المحتوى
تحليل مخدرات مفاجئ لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والفصل فى حال تكرار التعاطي
المستشار محمد جميل

نظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل، عدة حملات مفاجئة من أجل عمل تحليل لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة كما فرض عده عقوبات أبرزها تصل إلى الفصل فى حالة ثبوت تعاطي الموظف وذلك فى حالة تكرار التحليل.

تحليل مخدرات مفاجئ لجميع العاملين بالحكومة

وأضاف المستشار محمد جميل بأن إدارة شئون العاملين بجهاز التنظيم والإدارة ستتابع بنفسها الحملات التي شنها المركز من أجل عمل تحليل المخدرات لجميع العاملين بالحكومة، كما أنه سيتولى إدارة الشئون القانونية التعامل مع الموظفين المخالفين فى حال ثبوت تعاطيه المخدرات.

والجدير بالذكر أن المستشار محمد جميل أشار إلى أن الوزارة قامت بترشيح حوالى ما يقرب إلى 54 متدرباً من أجل التأهل لنظام مساعدي ومعاوني الوزراء، ويشترط فيهم الجنسية المصرية وحسن السير والسلوك والسمعة، وألا يكون حكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية أو عقوبة جناية أو مخلة بالشرف أو بالأمانة، وألا يكون قد فصل من خدمته، وثبوت لياقته الصحية، وأن يكون من ذو المؤهلات العليا وأخيراً ألا يتجاوز العمر عن 40 عاماً.

وأكد المستشار محمد جميل بانه فى حال وجود موظف يتعاطى المخدرات سنقوم بتحذيره للمره الأولي ومن ثم إذا ثبت تعاطيه للمخدرات سيتم فصله.

قد يهمك أيضا

التعليقات