تفاصيل القبض على علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن

تفاصيل القبض على علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن
تفاصيل القبض على علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن

أثار خبر القبض على النائب علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن، ضجة على شبكة الانترنت بالأمس السبت الموافق 27 أغسطس 2017 حيث اتهمته الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة النصب والاحتيال بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

ونقلًا عن موقع اليوم السابع، فإن قرار الضبط والإحضار صدر من النيابة العامة لاتهامة بالنصب على رجل الأعمال الشهير وصاحب قناة المحور الدكتور حسن راتب.

وباشرت النيابة التحقيق بعدما حرر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث محضرًا بالواقعة.

نقل علاء حسانين إلى شرطة أبو النمرس بعد اتهامه بالنصب على حسن راتب

وقامت مديرية أمن الجيزة النائب السابق علاء حسانين، الذى ألقى القبض عليه لاتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب صاحب قناة المحور، بالنقل من قسم شرطة الشيخ زايد، إلى مركز شرطة أبو النمرس.

قضايا سابقة اتهم فيها نائب الجن

ولقد اتهم علاء حسانين يفي قضية نصب عبر توقيع شيكات بدون رصيد في عام 2003، وحتى الآن لم يستدل على نتيجة التحقيقات في القضية، والتي حملت رقم 12427 لسنة 2003.

لم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، فالصندوق الأسود لنائب الجن والعفاريت ملئ بالأسرار الأخر، حيث كان علاء حسنين نائبًا عن الحزب الوطني المنحل، بدائرة دير مواس بالمنيا، وتولّى كذلك منصب أمين سر لجنة الشؤون الدينية بالبرلمان عام 2005.

وكذلك بعد ثورة 25 يناير، كان علاء حسنين على رأس القائمة التي دشّنها ثوار 25 يناير تحت عنوان “فلول نظام مبارك”، وذلك من أجل منعهم من الترشح في الانتخابات البرلمانية التي تلت الثورة والتي جرت في عام 2012.