أخبار نادي برشلونة.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية وبيكيه يدخل نادي الـ400

أخبار نادي برشلونة.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية وبيكيه يدخل نادي الـ400
ليونيل ميسي نجم برشلونة

أخبار نادي برشلونة الإسباني، تقدم لكم من “مصر فايف” في تغطية حصرية ومستمرة على مدار الساعة لكافة الأخبار على الساحة الرياضية، هذه المرة ستكونوا على موعد مع أخبار البلوجرانا برشلونة وتجدون فيها، ليونيل ميسي يواصل هويته المفضلة ويستمر في تحطيم الأرقام القياسية، والمدافع الإسباني “جيرارد بيكيه” يسجل حضوره رقم 400 في مسيرته مع فريق المقاطعة الكتالونية.

ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ برشلونة يحقق هذا الرقم

351 هدف مع برشلونة، رقم قياسي جديد يسجل باسم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في سجلات تاريخ العريق برشلونة، ليو لم يكتفي فقط بدخوله إلى تاريخ النادي الكتالوني، بل أصبح ثاني لاعب في تاريخ أوروبا يصل إلى هذا الرقم بعد الألماني “مولر” والذي سجل 365 هدف رفقة بايرن ميونيخ في ثمانيات القرن الماضي.

وتحدث الصحافة الكتالونية عن الإنجاز الجديد لـ ليونيل ميسي، فكتبت في عنوانيها “ليو يحطم كل الأرقام ويجعله نفسه الرقم واحد في تاريخ برشلونة”.

جيرارد بيكيه يحتفل بظهوره رقم 400 بقميص برشلونة

400 مباراة بقميص برشلونة، رقم جديد يحققه واحد من أبناء اللاميسيا رفقة عملاق كتالونيا، جيرارد بيكيه، خلال مباراة الفريق التي أقيمت اليوم أمام الآفيش ذلك الطفل الذي جاء إلى اللاميسيا رفقة والديه وهو لم يبلغ بعد الثامنة من العمر، ليتلحق بأكاديمية النادي ويعيش داخل صفوف الفريق حتى سن الشباب، لياتي صاحب العين الخبيرة، السير إليكس فيرجسون، ويطلب التعاقد مع جيرارد بيكيه ويوافق اللاعب على ذلك ليتدرب تحت يد واحد من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم حتي وإن كان فراق برشلونة أمرًا صعبًا، ولكن فرصة التدرب تحت يد إليكس فيرجسون ربما لن تعوض ثانية.

“قلب الطفل الصغير” أعاد بيكيه إلى كتالونيا مرة اخري، بعدما طلب اللاعب الرحيل إلى بلاده بعد سنتين في مدينة مانشستر، فيرجسون وافق وعاد بيكيه إلى برشلونة، ليبدأ بعدها جيرارد في كتابة تاريخه رفقة برشلونة، ويبدأ رحلة الصعود والدخول إلى قلوب جماهير المقاطعة.