التخطي إلى المحتوى
عاجل: لاعب الأهلي ينتقل إلى أودينيزي الإيطالي كإعارة لمدة موسم واحد
أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي

في خبر عاجل، ينقله لكم موقع “مصر فايف” في تغطيته المستمرة لكافة أخبار النادي الأهلي المصري، أكدت المصادر المطلعة من داخل النادي الأهلي، بأن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب، أحمد حمدي، قد أنتقل إلى صفوف نادي أودينيزي الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أوضحت التقارير القادمة من داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، بأن الجهاز الفني للنادي، بقيادة المدير الفني “حسام البدري” قد أعطى الضوء الاخضر لإدارة النادي من أجل الموافقة على العرض الإيطالي والذي وصل إلى النادي في الساعات الأولى من صباح يوم الأمس الجمعة.

وكشفت المصادر بأن قيمة العرض الذي قدمه نادي “أودينيزي الإيطالي” قد وصل إلى 150 ألف دولار، بهدف إستعارة اللاعب لمدة عام واحد فقط.

ويذكر أن أحمد حمدي، واحد من اللاعبين الموهوبين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وفريق الشباب، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول خلال الفترة الماضية ويتوقع الكثيرون له بمستقبل باهر في كرة القدم.

والجدير بالذكر، كذلك أن “أحمد حمدي” لن يكون اللاعب المصري الأول في تاريخ نادي أودينيزي الإيطالي، حيث سبقه إلى ذلك “الثعلب الصغير” حازم إمام والذي لعب لصفوف النادي الإيطالي في الفترة ما بين 1997-2000.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.