حقيقة هروب “محمود كهربا” من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة أوغندا

حقيقة هروب “محمود كهربا” من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة أوغندا
محمود كهربا يوضح حقيقة هروبه من المنتخب

أنتشرت في الساعات الأخيرة، أنباء عن هروب اللاعب الدولي المصري “محمود كهربا” من الإنضمام إلى معسكر منتخب مصر والذي يستعد لمواجهة منتخب أوغندا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

حقيقة هروب محمود كهربا من معسكر منتخب مصر

“مصر فايف” جاءت لكم بالحقيقة من على لسان اللاعب محمود كهربا، والذي أبدى أستغرابه الشديد من تلك الانباء وأوضح بأنه على تواصل مستمر مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”.

وقال كهربا خلال تصريحاته منذ قليل ” لا أعلم من أين تأتي تلك الأنباء، أنا ملتزم بموعد أنضمامي لمعسكر منتخب مصر وذلك يوم 29 أغسطس، لكوني متواجد الآن في الإمارات من أجل المشاركة مع منتخب مصر والسفر إلى أوغندا”.

وأوضح كهربا بأن فريقه قد أخبره برغبته في أن يشارك في المباراة الودية بين اتحاد جدة والجزيرة الإماراتي في ملعب الجزيرة، وفور أنتهاء المباراة مباشرة سوف ينضم اللاعب إلى صفوف منتخب مصر ويسافر رفقة الفريق إلى أوغندا.

هيكتور كوبر يعلن قائمة المنتخب المسافر إلى اوغندا

وأكد المدرب هيكتور كوبر بأن 25 لاعب من قائمة المنتخب سوف يسافروا إلى أوغندا من أجل مباراة منتخب مصر أمام المنتخب الأوغندي.

وكشفت المصادر بأن كوبر رفض الحديث حول تلك الأسماء وأوضح بأن القائمة كلها سوف يتم إعلانها رسميًا صباح يوم 29 أغسطس المقبل.