التخطي إلى المحتوى
فوائد مميزة للجلسرين على الشعر تعرفي عليها
منع تساقط الشعر

يعد الجلسرين من أهم المواد المستخدمة على أوسع نطاق للحفاظ على جمال الشعر والبشرة ومن الممكن استخدامه مباشرة أو تصنيع مستحضرات التجميل الخاصة بالجمال حيث يدخل بقوة في صناعتها ، ويساعد في حل كافة مشكلات الشعر خاصة المجعد دون اللجوء إلى استخدام المواد الكيميائية التي تضر الشعر وتتسبب في تلفه.

فوائد الجلسرين للشعر

يعتبر زيت الجلسرين واستخدامه على الشعر من أكثر الحلول التي تجدي نفعاً من أجل العناية بالشعر ويسهل الحصول عليه من الصيدليات الكبري حيث يساعد على  تنعيم الشعر خاصة الجاف ويمكن استخدامه مع أي زيت من الزيوت العطرية ورشه مباشرة على الشعر بعد غسله مما يجعله طرياً ولامعاً لفترة طويلة.

كما يساعد على علاج الشعر المتقصف خصوصاً الأطراف لأنه يعمل على تغطية الشعر بطبقة عازلة تساعد على الحد من تلفه سبب العوامل الجوية التي تؤدي إلى جفافه، ومن الأفضل الحرص على الاستمرار على استعمال الجلسرين  من أجل الحفاظ على الشعر صحياً على مظهر الشعر، فقط قومي بوضع ملعقتين منه مع ملعقة من زيت الزيتون وقومي بخلطهم جيداً ثم دلكي فروة الرأس قبل الاستحمام بساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو المخصص.

ويساعد الجلسرين على فرد الشعر المجعد من خلال القيم بمزج بعض الزيوت معه مما يزيد من كثافة الشعر وطوله وترطيبه ولمعانه، ويفضل الاستمرار عليه لفترة طويلة للحصول على أفضل نتيجة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.