ملخص مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء 2/4/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء 2/4/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء 2/4/2014 في الاسبوع الخامس عشر للدوري المصري لمرة القدم ، المباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوري وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف واحد مقابل هدف ، سجل للاهلي احمد السعيد وسجل لانبي اللاعب فيتسينت ديفونيه .

نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم

فريق الأهلي والذي يشرف على تدريبه الكابتن محمد يوسف دخل الى المباراة بخطة 4  –  5  -1 واعتمد على التشكيل الأتي في المباراة :

شريف اكرامي

احمد شديد  —  محمد نجيب — رامي ربيعة  — احمد فتحي

شهاب أحمد — تريجزيه — موسى يدان — عبد الله السعيد — محمد ناجي جدو

عمرو جمال

اما فريق انبي فدخل المباراة بخطة 4 – 4 – 2 واعتمد مدرب الفريق الكابتن مايكل كروجر على التشكيل الأتي من اجل بداية المباراة :

محمد عبد المنصف 

أسامة رجب — مانو — محمد ناصف — رامي صبري

محمد صبحي — محمد شعبان — محمد مجدي — محمود توبة

صلاح عاشور — فيتسينت ديفونيه

الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي دخل فريق الأهلي من اجل العودة الى طريق النتائج الإيجابية ونسيان الإخفاق في دوري ابطال افريقيا وهزيمته في مباراة دور ال16 ضد فريق اهلي بنغازي الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول حكم المباراة الغى هدفا لفريق انبي بدعوى التسلل كان سجله اللاعب فيتسينت ديفونيه ، لتتحرك بعد ذلك مكينة فريق الاهلي في المباراة وبدأ لاعبي الاهلي في صنع بعض المحاولات ومرر موسى يدان لزميله تريزيجه الذي سدد الكرة بجوار العارضة في الدقيقة العاشرة من المباراة .

وبدأ لاعبي الاهلي في تبادل وتمرير الكرات فيما بينهم وسط تراجع لاعبي انبي الى خط الدفاع وسدد احمد فتحي في الدقيقة 19 كرة قوية ولكن حارس انبي ابعد الكرة عن مرماه ، وعكس مجريات اللعب في الدقيقة 23 تمكن المهاجم فيتسينت ديفونيه من افتتاح التسجيل لإنبي حيث تلقى تمريرة من زميله صلاح عاشور .

هدف انبي لم يدم طويلا للفريق حيث ان في الدقيقة 26 تحصل اللاعب عمرو جمال على ضربة جزاء بعد عرقلته من طرف رامي صبري ، وفي الدقيقة 27 سدد احمد السعيد ضربة الجزاء بنجاح في مرمى محمد عبد المنصف معلنا على تعديل النتيجة لفريق الاهلي واعادة المباراة الى التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

وبدأ لاعبي الاهلي في البحث عن الهدف الثاني في المباراة وسدد مسجل هدف التعادل تسديدة قوية ابعدها حارس انبي محمد عبد المنصف ، وفي الدقيقة 37 كرة عرضية من احمد فتحي ولكن عبد المنصف في المكان المناسب .

لاعبي انبي بدؤا في الاعتماد على الكرات المضادة وحاول مسجل الهدف الأول فيتسينت ديفونيه عمل كرة عرضية في الدقيقة 39 ولكن دفاع الاهلي تعامل مع الكرة وابعد الخطر عن مرماه ، لتستمر الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول لمباراة الاهلي وانبي اليوم في تبادل الكرات ولكن بدون اي خطورة من كلا الفريقين ، ليعلن حكم المباراة على نهاية الشوط الأول بالتعادل هدف مقابل هدف بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني من مباراة الاهلي وانبي اليوم دخل فريق الاهلي بضغط كبير بحثا عن الهدف الثاني في المباراة وتحقيق النقاط الثلاثة ، وفي الدقيقة 57 من الشوط الثاني ضيع اللاعب مانو كرة رأسية مرت بجوار قائم مرمى شريف اكرامي .

وفي الدقيقة 59 رد الاهلي عن طريق لاعبه تريجزيه الذي تلقى تمريرة من زميله أحمد السعيد ولكن تريجزيه ضيع الكرة ، وسدد شهاب أحمد كرة في الدقيقة 61 من الشوط الثاني ابعدها لاعبي دفاع فريق انبي وتصل بعدها الكرة للمهاجم عمرو جمال الذي ضيع الكرة بغرابة شديدة .

وفي الدقيقة 65 اقدم مدرب انبي الكابتن مايكل كروجر من اجراء التغيير الاول في المباراة باخراج اللاعب محمد مجدي والدفع باللاعب احمد الصعيدي ، وفي الدقيقة 67 طالب لاعبي انبي بضربة جزاء بعد تدخل اللاعب احمد فتحي على يحي حامد في منطقة جزاء الاهلي ولكن حكم المباراة امر بمواصلة اللعب .

وفي الدقيقة 70 قام انبي بإجراء التغيير الثاني في المباراة حيث تم الدفع باللاعب نادر العشيري واخراج اللاعب محمد شعبان ، وهو التغيير الذي رد عليه مدرب الأهلي الكابتن محمد يوسف بإخراج موسى يدان واشراك اللاعب احمد شكري في الدقيقة 73 ، وبعدها بدقيقتين في الدقيقة 75 قام الاهلي بإجراء التغيير الثاني والدفع بالبديل السيد حمد واخراج ناجي جدو .

وفي الدقيقة 77 تألق حارس مرمى انبي محمد عبد المنصف وانقذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد رأسية اللاعب تريجزيه ، لتتواصل دقائق المباراة بدون اي خطورة كبيرة من كلا الفريقين وفي الدقيقة 81 قام الكابتن محمد يوسف بإجراء التغيير الثالث والأخير في المباراة بالدفع باللاعب كريم بامبو واخراج اللاعب شهاب الدين احمد .

البديل كريم بامبو حاول القيام بمحاولة في الدقيقة 84 ولكن دفاع انبي ابعد الكرة ، لتستمر دقائق المباراة بدون اي خطورة كبيرة سواء من طرف لاعبي الاهلي او من طرف لاعبي انبي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، سجل هدف انبي اللاعب فيتسينت ديفونيه ، وسجل هدف الاهلي احمد السعيد من ضربة جزاء .

 

 نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء 2/4/2014

الأهلي إنبي
عبد الله السعيد         د27 فيتسينت ديفونيه  د23