التخطي إلى المحتوى
الصحة: ضبط تشكيل عصابي من موظفي الصحة لتهريب الأدوية من مخازن التموين الطبي لبيعها لتجار المخدرات
أدوية مخدرة

كشفت الأجهزة الأمنية عن تمكنها من ضبط تشكيل عصابي خطير من موظفي مخازن التموين الطبي الذي يتبع وزارة الصحة في منطقة العباسية، وأشارت إلى أن قوات الأمن قد تمكنت من ضبط التشكيل العصابي فجر اليوم، حيث تخصصوا في تهريب الأدوية والمواد المخدرة التي توجد بالمخازن وقيامهم ببيعها إلى تجارة المخدرات .

وصرح مصدر مسؤول في قطاع الصيدلة التابع لوزارة الصحة والسكان بأن قوات الأمن قد ألقت القبض على التشكيل العصابي وهم متلبسين، موضحا أن قائد التشكيل هو مدير مخازن التموين الطبي، وأنه كان يقود باقي الأفراد من الموظفين حيث يقوموا بتهريب الأدوية المخدرة عبر سيارات وزارة الصحة، وأن قيمة الأدوية التي تم ضبطها تقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين جنيه.

وقد بدأت النيابة العامة في إجراء التحقيقات الآن مع عناصر التشكيل العصابي من الموظفين داخل وزارة الصحة، وتوجيه الاتهامات إليهم بالاختلاس وإحراز مواد مخدرة وبيعها لآخرين في مقابل مبالغ مالية مقدمة إليهم على سبيل الرشوة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت صباح اليوم السبت من القبض على التشكيل العصابي من موظفي مخازن التموين الطبي التابع لوزارة الصحة والسكان، مع وجود أفراد آخرين خارج الوزارة وتم ضبطهم متلبسين بالأحراز، وتم عرضهم على النيابة للتحقيق معهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.