جوارديولا: ضم ميسي إلى السيتي؟ لا أريده أن يبقى في برشلونة

جوارديولا: ضم ميسي إلى السيتي؟ لا أريده أن يبقى في برشلونة
بيب جوارديولا يريد بقاء ميسي في برشلونة

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بأنه قد أخبر النجم الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بأنه عليه أن يبقى في برشلونة ولا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى رغبته في أن يرى ليونيل ميسي دائمًا بقميص البلوجرانا.

وأوضح “بيب جوارديولا” بأن تدريب لاعب بقيمة ليونيل ميسي يبقى أمر رائع بالنسبة لأي مدرب، خاصة نظرًا للإمكانيات الكبيرة والهائلة التي يملكها نجم برشلونة، ولكن على حد قول “بيب جوارديولا” فإن الأفضل لمستقبل ليونيل ميسي هو أن يستمر في صفوف النادي الكتالوني حتى اخر يوم في مسيرته.

وأشار بيب جوارديولا، بان الأمر نفسه لا ينطبق على “كيليان مبابي” لاعب موناكو، حيث أكد بيب جوارديولا، بأن على مبابي أن يحسم أمره بنفسه، وأن يفكر في مستقبله، وهل بالفعل يرى بأن مستقبله مع موناكو؟ أم مستقبله مع نادي اخر، ويذكر ان مانشستر سيتي قد تقدم بعرض خراقي من اجل ضم اللاعب الفرنسي الشاب، وصل إلى 150 مليون يورو.

وفي السياق ذاته، اكد بيب جوارديولا، بأن اللاعب “إليكسس سانشيز” لازال عضوًا في صفوف نادي الأرسنال، لذلك فإنه لا يرغب في الحديث حول صفقة أنتقاله إلى مانشستر سيتي في الوقت الحالي، وذلك احترامًا منه للسيد أرسين فينجر ولنادي الارسنال.