التخطي إلى المحتوى
برلمانية | استقطاع (1000) جنيه من كل نائب لصالح الدولة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-24 09:27:26Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comن

صرحت البرلمانية «غادة عجمي»، عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، أنها تقدمت بطلب لرئيس مجلس النواب بشكل رسمي ليتم استقطاع مبلغًا وقدره (1000) جنيه من راتب كل نائب لصالح الدولة، مشاركة من النواب في دعم الدولة في الفترة الحالية.

 

وأضافت النائبة أن ذلك الطلب جاء لوقوف نواب البرلمان في صف دولته الحبيبة، ردا على القرار الأمريكي، بمنع معونته الاقتصادية وتقليص معنوته العسكرية لمصر، صرحت بذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” والمذاع على قناة المحور الفضائية ومع مقدم البرنامج «محمد الباز» قائلة : “مش هتضغطوا علينا وعارفين اللى لينا واللى علينا، أمن مصر وقوتها ومكانتها مش هتتهز ولو لآخر قطرة.. ومستعدة أفدى مصر بروحى وحياتى كلها، القرار استفزني جدًا، وإحنا نضحي بروحنا ودمنا من أجل مصر”.

 

وناشدت النائبة زملائها من النواب وكذلك الوزراء والمسؤولين بالتنازل عن جزء من مرتباتهم وحتى وإن كان على سبيل المشاركة الرمزية، وليكن  ألف جنيه بحد أدنى، وذلك دعما لاقتصاد بلدهم الحبيبة مصر، مؤكدة أن المعونة الأمريكية التي تم منعها ليست كبيرة وإلا أن الأمر معنوي فقط، فيجب أن يكون الرد عليه معنويًا أيضًا.

 

ويذكر أن البلاد تمر بأزمة اقتصادية نتيجة للتراكمات في العهود السابقة، والتي خلفت تلك الاثار على الاقتصاد المصري، الأمر الذي أجبر الحكومة على اتخاذ مجموعة من القرارات التي من شأنها، الأخذ بيد الدولة إلى التعافي والنمو .

 

وأقرأ أيضًا

برلماني يقترح صرف (1000) جنيه شهريا لكل أسرة تتكون من 4 أفراد بديلا عن الدعم السلعي

أعضاء بمجلس النواب يطالبون بإجراء تحليل المخدرات على المعلمين

نواب بالبرلمان يطالبون برفع رواتبهم 10 الاف جنيه لمواجهة أعباء المعيشة

قد يهمك أيضا

التعليقات